طريق زيادة المتابعين

 من المهم أن يجد الأشخاص صفحتك ويتابعونها. فيما يلي أفضل الممارسات لمساعدة صفحتك في الحصول على متابعة على Facebook ، مثل كيفية تحسين البحث والمحتوى الذي يرغب الأشخاص في رؤيته. قد تتحسن إمكانية رؤية البحث لصفحتك في شريط البحث أو إشارة الأحداث والأماكن أو عندما يضع الأشخاص علامة على صفحتك في منشور. ستساعد هذه النصائح أيضًا نشاطك التجاري في الظهور عندما يحاول شخص ما وضع علامة على موقع صفحتك (مثل تسجيل الوصول).حدد الفئات التي تصف عملك على أفضل وجه. تساعد الفئات الأشخاص في العثور على عملك عندما يبحثون عن خدماتك أو منتجاتك. يمكنك تحديد ما يصل إلى ثلاث فئات في إعدادات صفحتك. حدد الفئة الأكثر تحديدًا لنشاطك التجاري لزيادة مستوى الرؤية في عمليات البحث وتسهيل العثور على صفحتك. تعرف على المزيد حول كيفية اختيار فئة على صفحتك.إذا كنت تمتلك شركة لها موقع فعلي ، أضف عنوانك. كثيرًا ما يبحث الناس عن الشركات المجاورة. تأكد من دقة عنوانك حتى يتمكن الأشخاص من العثور على عملك. تحديث دبوس الخريطة الخاص بك مع الموقع الصحيح الخاص بك.إذا لم يكن لديك موقع حيث يمكن للأشخاص زيارة نشاطك التجاري ، فقم بتحرير معلومات صفحتك لإخفاء عنوان الشارع الخاص بك على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة .إذا كانت لديك مواقع متعددة ، فأنشئ صفحات متجر حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليها على الخريطة أو عندما يبحثون عن نشاطك التجاري في موقع معين. تعرف على المزيد حول المواقع المتعددة .إذا كانت واجهة متجرك موجودة في هيكل آخر (مثل مركز تسوق أو محطة قطار) ، فحدد موقع داخل مكان آخر وأضف التفاصيل حتى يعرف الأشخاص مكان العثور عليك.اجعل من السهل على العملاء العثور على عملك على الخريطة عن طريق إضافة تفاصيل حول موقعك. انتقل إلى معلومات الصفحة . تحت الموقع ، أجب عن الأسئلة. حدد حفظ عند الانتهاء. هذه الميزة متاحة حاليًا على الهاتف المحمول فقط.ملاحظة: استجابةً لوباء الفيروس التاجي (COVID-19) ، يمكن للشركات الإعلان عن تغييرات مؤقتة في الخدمة على صفحتها على Facebook وفي عمليات البحث على Facebook. اعرف المزيد .أضف صورة ملف تعريف وصورة غلاف إلى صفحتك . يميل الناس إلى رؤية الشركات التي تحتوي على صورة غلاف وصورة ملف شخصي على أنها أكثر جدارة بالثقة.صورة الملف الشخصي: استخدم تمثيلاً مرئيًا بسيطًا لنشاطك التجاري ، مثل الشعار. استخدم صورة مربعة.صورة الغلاف أو مقطع الفيديو : اعرض جزءًا مميزًا من عملك يجذب الناس.إذا كان لديك موقع ويب ، قم بإضافته إلى صفحتك على Facebook. اجعل من السهل على العملاء المحتملين معرفة المزيد عن عملك.حدِّث ساعات عملك. يرغب العملاء في معرفة متى سيكون عملك مفتوحًا ، خاصة خلال العطلات والمناسبات الخاصة. حدِّث ساعات العمل حتى تُظهر نتائج البحث أن موقعك مفتوح. إذا لم تقم بتحديث ساعات عملك ، فقد يبدو عملك مغلقًا ويثني الناس عن الزيارة. تعرف على كيفية إضافة ساعات العمل إلى صفحتك .تشغيل التوصيات : اسمح للعملاء بإرسال تقييم ومراجعة / توصية لصفحتك. سيجد زوار صفحتك معلومات قيمة من شأنها زيادة ثقتهم في عملك. تسمح التوصيات أيضًا لصفحتك بالظهور في عمليات البحث عن مصطلحات معينة ، مثل عناصر القائمة. تعرف على كيفية تشغيل التوصيات.شجع الأشخاص على متابعة صفحتك : ذكّر العملاء الجدد والحاليين بالسبب الذي يجعلهم يتابعون صفحتك ، مثل التحديثات المنتظمة والمنتجات أو الخدمات الجديدة والتواصل السهل والعروض الحصرية. من المرجح أن يرى الأشخاص الذين يتابعون صفحتك أو يعجبون بها المحتوى الخاص بك في خلاصتهم ، مما يساعدهم على تذكرك. انظر إلى أفكار للمشاركات على صفحتك .


يمكنك الان من خلال دعم متابعين ارحبوو جمع السلعه التى تريده بى سعر منخفض وطريقه بسيطه وبدون اى جهد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب