مميزات الواتساب

 تسعى مراكز الاتصال بقوة إلى إرضاء العملاء بدرجة عالية. عملاء اليوم لديهم خيارات أكثر من ذي قبل فيما يتعلق بمقدمي الخدمات. بسبب المنافسة الشديدة ، تستثمر الشركات في مراكز الاتصال أو خدمات مركز الاتصال لأن الاحتفاظ بالعملاء أكثر أهمية من اكتساب عملاء جدد. هناك سبب بسيط وراء هذا الهدف. يعد الاحتفاظ بعميل حالي أقل تكلفة بخمس مرات من الحصول على عميل جديد. لزيادة الاحتفاظ بالعملاء وزيادة نسبة رضا العملاء ، تستثمر مراكز الاتصال في أفضل مجموعات المهارات يقدم برنامج مركز الاتصال الذكي مجموعة واسعة من الميزات وأحد أكثر العروض شيوعًا هو الاتصال عبر WhatsApp. بدأت مراكز الاتصال في المطالبة بتكامل WhatsApp في حل مركز الاتصال الذكي الخاص بهم لجميع الأسباب الصحيحة. إذا كنت تدير مركز اتصال وما زلت تتساءل عما إذا كنت ستستثمر في تكامل WhatsApp أم لا ، فتابع القراءة لتعرف سبب ضرورة أصبح WhatsApp هو الوضع المفضل للتواصل لأي شخص وكل شخص. يمكن للمرء إرسال رسالة أثناء التنقل ثم العودة إلى العمل. إنه تطبيق سريع وخفيف الوزن. علاوة على ذلك ، لا توجد إعلانات لإلهاء المستخدمين. حسنًا ، بشكل عام ، فإنه يوفر تجربة رائعة للعملاء. وهكذا ، احتل تطبيق WhatsApp messenger مكانه في جميع الهواتف الذكية. ستتيح لك إضافة WhatsApp كإحدى قنوات الاتصال توفير طريقة الاتصال المفضلة لعملائك. سيساعدك هذا على زيادة مشاركة العملاء ورضاهم نص المكالمة للتأكد من أن التجربة الكاملة المقدمة للعميل هي تجربة احترافية. باختصار ، يجب على الوكيل استثمار الوقت في التعامل مع مكالمة وإعطاء تجربة جيدة للعميل. من ناحية أخرى ، يتيح تكامل WhatsApp في برنامج مركز الاتصال الذكي للوكلاء الرد على العملاء من نافذة وكيل مركز الاتصال الخاصة به. يمكن أن تكون هناك رسائل واستجابات محددة مسبقًا ، والتي يمكن لصقها بسرعة للعملاء. في وقت واحد ، يمكن للوكيل التعامل مع أكثر من عميل وهذا يساعدك على زيادة إنتاجية الوكيل بشكل كبير.أحد التحديات الرئيسية التي تواجهها مراكز الاتصال هو المعدل المهجور. تؤدي قوائم انتظار المكالمات الطويلة إلى إحباط العملاء إلى المستوى الذي يتركون فيه قائمة انتظار المكالمات. هذا يزيد من عدم رضا العملاء. من ناحية أخرى ، فإن إدراج WhatsApp كإحدى قنوات الاتصال يساعد الوكلاء على الرد على رسائل كل عميل. عندما يرسل العميل رسالة WhatsApp ، فسيتم استلامها من قبل جميع الوكلاء. بمجرد أن يرد الوكيل على الرسالة ، لن يتمكن الآخرون من الرد عليها. سيتم حضور جميع العملاء في وقت أبكر مما سيكونون في قائمة .بشكل عام ، يساعد تضمين رسائل WhatsApp في مركز الاتصال في إفادة كل من العملاء والوكلاء. وهذا بدوره يحسن العائد على الاستثمار الإجمالي لمركز الاتصال. لمعرفة المزيد عنها ،

.يمكنك عن طريق تحميل واتساب عمر اقامة المجموعات التي تربطك بالآخرين تواصل مع مجموعة الأشخاص الذين تهتم لأمرهم كثيرًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو