طريقة شراء المتابعين

  يدوم ذاتيًا ، مما يعني أنك بحاجة إلى أن تبدو مشهورًا حتى تصبح مشهورًا. يمكن أن يمثل هذا موقفًا صعبًا للقنوات ذات عدد الاشتراكات المنخفض ولكن يمكن حلها عن طريق شراء المشتركين لبدء الأمور.

تحدد خوارزمية YouTube مقاطع الفيديو والقنوات الموصى بها لمستخدميها. نظرًا لأن المشتركين يمثلون مؤشرًا على الشعبية والجاذبية ، فإن لهم تأثيرًا كبيرًا على خوارزمية YouTube. كلما زاد عدد المشتركين الذين تحصل عليهم ، زادت احتمالية ظهورك.

ثم هناك السلطة التي يجلبها المشتركون إلى قناة يوتيوب. يُنظر إلى مقاطع الفيديو من الناشرين الذين لديهم عدد كبير من المشتركين على أنها ذات مصداقية وذات صلة وتستحق المراجعة. أكثر بكثير من مقاطع الفيديو من الناشرين الذين لديهم عدد قليل من المشتركين.

لكسب المزيد من المال

ما هو أول شيء يسألونه عند التواصل مع الرعاة أو المعلنين أو المؤثرين للانضمام؟ يسألون عن عدد المشتركين لديك في ذلك الوقت. إذا كنت تريد أن تؤخذ قناتك على محمل الجد كمنصة لكسب المال ، فأنت بحاجة إلى جميع المشتركين الذين يمكنك الحصول عليهم.

لا يجب أن يكون الشروع في العمل ، وشراء المشتركين على YouTube بالطريقة الصحيحة أمرًا صعبًا. ما عليك سوى أن تضع في اعتبارك ست نقاط مهمة ، والتي ستساعدك على توجيهك في الاتجاه الصحيح:

أولاً ، اختر مزودًا لائقًا ، والباقي يعتني بنفسه. استخدم المراجعات والمنتديات عبر الإنترنت مثل Sitejabber للعثور على شركة نمو على وسائل التواصل الاجتماعي تتمتع بسمعة راسخة. استشر تقييمات العملاء وردود الفعل للعثور على أفضل الخيارات المتاحة.

إعطاء الأولوية دائمًا للمصادقة

من البداية إلى النهاية ، يجب أن يكون واضحًا أن البائع جاد في الجودة والأصالة. تذكر أن المشتركين الآمنين والفعالين في YouTube الذين يمكنك شراؤهم هم مشتركو YouTube الأصليون. أي شيء آخر هو مضيعة للوقت والمال.

يعد هذا أمرًا مهمًا ، حيث يوجد دائمًا احتمال أن يسقط بعض المشتركين الذين تشتريهم من قناتك خلال الأسابيع القليلة الأولى. يقلل معدل الاحتفاظ الجيد من احتمالية حدوث ذلك ، بينما يغطيك ضمان الاحتفاظ ضد أي خسائر محتملة.

لأسباب واضحة ، من الأفضل دائمًا الالتزام بالبائعين الذين يغطون منتجاتهم بضمان استرداد الأموال. يجب توضيح أنه إذا فشلوا في الوفاء بوعودهم ، فسيحق لك استرداد كامل لسعر الشراء الأصلي.

تحقق من أوقات التسليم الخاصة بهم

يجب أن تكون أوقات التسليم معقولة - ليست سريعة جدًا وليست بطيئة جدًا. دائمًا ما يخطئ في جانب الحذر ، حيث يمكن للمشتركين المضافين إلى قناة بسرعة كبيرة ضبط رنين أجراس الإنذار. اجعل الأشياء سرية ومعقولة ، مع طرح سريع ، ولكن ليس سريعًا بشكل مثير للريبة.

أخيرًا ، وأنت تتمتع بحقوقك في وضع فريق دعم العملاء الخاص بهم تحت الاختبار قبل الشراء. أرسل لهم بعض الأسئلة وقم بتقييم سرعة ومهنية ردودهم. بعد ذلك ، ستعرف ما إذا كانت علامة تجارية تريد التعامل معها أم لا.

في ميديا ​​مستر ، نتفهم ونقدر أهمية الأصالة. نحن نشارك عملائنا مخاوفهم ، ونعمل دائمًا على بذل جهد إضافي للتفوق على منافسينا.

عندما تشتري مشتركي YouTube منا ، فإنك تحصل حصريًا على مشتركين شرعيين بحسابات حقيقيةلا روبوتات ولا أتمتة - مشتركون أصليون 100٪ ، بنفس فعالية المحتوى الحقيقي.

من أين تشتري مشتركي YouTube

تم استخدام منتجاتنا وخدماتنا بالفعل من قبل أكثر من 10000 عميل راضٍ في جميع أنحاء العالم. نحن فخورون بمعدل الاحتفاظ الرائد في السوق وضمان استرداد الأموال الذي نقدمه مع كل عملية بيع. مهما كانت أهدافك على YouTube طموحة ، فنحن هنا لتحقيقها بسعر يمكنك تحمله إن تأثير المشتركين على YouTube عميق ، على أقل تقدير. إنهم يحددون جاذبية قناة YouTube ، والقيمة المتصورة لمحتوى YouTube ، وحتى مقاطع الفيديو التي يتم الترويج لها بواسطة YouTube نفسه. وبالتالي ، لا يوجد شيء مثل وجود عدد كبير جدًا من المشتركين. بغض النظر عن كيفية تجميعها ، فإن المزيد هو الأفضل دائمًا.

بطبيعة الحال ، فإن شراء المشتركين يختلف تمامًا عن بناء جمهور نشط ومشارك من المشاهدين. ومع ذلك ، يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في مساعدتك في الحصول على المزيد من المتابعين العضويين على متن الطائرة وكل ذلك مع تعزيز مصداقية المحتوى الخاص بك وجاذبيته بشكل كبير.


يمكنك من خلالنا شراء مشتركين يوتيوب الفعالين لحساباتك عبر منصات التواصل الإجتماعي عن طريق متجر فولوهات لزيادة المتابعين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب