اهمية زيادة المتابعين

 وفقًا لموقع YouTube ، تتم مشاهدة محتوى فيديو YouTube لمدة تزيد عن 500 عام على  يوميًا ، ويشارك 40 بالمائة من الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو هذه روابط الفيديو مع أصدقائهم عبر الإنترنت. ستكتشف أنه من السهل الترويج لقناتك على YouTube ومحتواها على Facebook من خلال الإعلان عن  جديدة على صفحتك على Facebook وتوفير رابط يؤدي إلى قناتك على YouTube. بالتناوب ، يمكنك تضمين أحدث مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك في صفحتك على Facebook حتى يمكن مشاهدتها على Facebook. في الوقت نفسه ، من الممكن استخدام إعلانات Facebook المدفوعة لجذب مشاهدين جدد إلى قناتك على YouTube (أو مقطع فيديو معين) وتعزيز متابعيك في نفس الوقت على Facebook.

إنشاء صفحة فيسبوك لعملك مجاني. لإنشاء صفحة Facebook ذات علامة تجارية لعملك ، اتبع العملية خطوة بخطوة الموضحة عند زيارة هذه الصفحة .

ما هو رائع في Facebook هو أنه يمكنك:

  • قم بتخصيص مظهر الصفحة وقم بتضمين صورة لافتة مخصصة  .
  • اربط صفحة Facebook بجميع أنشطتك الأخرى عبر الإنترنت ، بما في ذلك موقع شركتك على الويب وقناة YouTube.
  • استفد من أكثر من ملياري مستخدم نشط على Facebook في جميع أنحاء العالم ، مع تلبية احتياجات جمهور مستهدف للغاية.
  • أنشئ مجتمعًا عبر الإنترنت يمكنك من خلاله التفاعل بشكل غير رسمي مع عملائك وعملائك المحتملين ، بينما يمكن لهؤلاء الأشخاص التفاعل مع بعضهم البعض في محادثات خاضعة للإشراف تستند إلى منتجاتك / خدماتك.
  • استفد من إعلانات Facebook المدفوعة لجذب المتابعين إلى صفحتك على Facebook ، مع الترويج في الوقت نفسه لمحتوى قناتك على YouTube ، وبالتالي بناء متابعيك ومشاهديتك بسرعة.

تتيح لك صفحة Facebook التواصل مع جمهورك باستخدام النصوص والرسومات والصور ومقاطع الفيديو والصوت ومحتويات  الأخرى ، ولكنها لا تتطلب مهارات البرمجة أو التصميم الجرافيكي للإعداد والتشغيل. في الواقع ، يشبه تشغيل صفحة Facebook الموجهة للأعمال إلى حد كبير صفحة Facebook الشخصية ، ولكن مع بعض الخيارات والميزات الإضافية. حتى أن هناك تطبيقًا رسميًا للجوال على Facebook ، يسمى Facebook Pages Manager ، يمكن استخدامه لإدارة صفحة Facebook الخاصة بشركتك من أي مكان ، باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي متصل من جهاز الكمبيوتر ، يمكنك إعداد وإدارة صفحة شركة على Facebook باستخدام أي متصفح ويب ومن خلال زيارة موقع Facebook .

يمكنك استخدام صفحة Facebook لإخبار قصة شركتك وإضفاء الطابع الإنساني على عملك ؛ عرض منتجاتها / خدماتها ؛ التفاعل مع العملاء الحاليين / العملاء ؛ استخدامه كأداة ترويجية وبيعية لجذب عملاء / عملاء جدد ؛ تبادل المعلومات تعزيز المبيعات وبناء ولاء العملاء حول شركتك وعلامتها التجارية ومنتجاتها / خدماتها. أفضل طريقة لاستخدام Facebook هي التركيز على بناء مجتمع تفاعلي ، بدلاً من مجرد نشر الرسائل والمحتوى الذي يقرأه أو يشاهده متابعيك.

ومع ذلك ، قبل إنشاء صفحة Facebook لعملك ، قم بزيارة صفحات Facebook الخاصة بشركات أخرى لمعرفة كيفية تنسيق كل منها لصفحتها ، واكتشاف الغرض الأساسي من استخدامها ، ولتحديد كيفية تفاعل الشركات الأخرى مع متابعي وزوار صفحتها على Facebook. . تعرف على ما هو ممكن. بعد ذلك ، تمامًا كما فعلت مع قناتك على YouTube ، ضع خطة محددة لكيفية استخدام صفحة Facebook الخاصة بشركتك. ضع مجموعة شاملة من الأهداف للصفحة وخطة لكيفية تحقيق تلك الأهداف.

تأكد من أن صفحتك على Facebook تحمل العلامة التجارية بطريقة تتفق مع موقع الويب الخاص بك ، وقناتك على YouTube ، وغير ذلك من التواجد عبر الإنترنت ، وتأكد من تضمين معلومات الاتصال الخاصة بشركتك بشكل بارز. بعد ذلك ، بمجرد إنشاء الصفحة ، قم بالترويج المتبادل لصفحتك على Facebook مع موقع الويب الخاص بك ، وقناة YouTube ، وخلاصة  ، وحسابات  الأخرى . على الرغم من أن بعض المحتوى يمكن (ويجب) أن يتداخل ، إلا أنه يوفر على الأقل بعض المحتوى الفريد على كل نظام أساسي ، مما يمنح الزائرين سببًا لمتابعة أعمالك على خدمات الوسائط الاجتماعية المتعددة.

ضع في اعتبارك أن تشغيل صفحة Facebook الموجهة للشركة يستغرق وقتًا. ستحتاج إلى وقت لإعداد وتأسيس وتخصيص وجودك على Facebook ، ثم استثمار الوقت بشكل مستمر لتحديث الصفحة بمحتوى جديد ، وتعديل التعليقات العامة والمنشورات التي أنشأها الآخرون ، والتفاعل مع متابعيك على Facebook. سيساعدك هذا التفاعل على بناء الولاء ، ولكن من المرجح أن يكون الأمر الأكثر استهلاكا للوقت ، حيث من المتوقع أن تكون الردود في الوقت المناسب والشخصية على الأسئلة والتعليقات.

لا تكتفي بإنشاء صفحة على Facebook وتتخلى عنها ، مما يسمح لمتابعيك وزوارك بالتفاعل بحرية ، في منتدى غير خاضع للإشراف. لن يمنح هذا فقط الأشخاص الذين يصلون إليه انطباعًا بأنك لا تهتم بهم أو بالمحتوى الخاص بك ، ولكنه قد يؤدي سريعًا إلى نشر  أو معلومات سلبية عن شركتك ومنتجاتها / خدماتها. من المحتمل أن ينشر الأشخاص الذين يزورون الصفحة معلومات قد تكون صحيحة أو غير صحيحة ، ولن يكون هناك أي شخص من شركتك يصحح أو يعدل ما يقال في هذا المنتدى العام.

ضع في اعتبارك أن كل ما يتم نشره على صفحة Facebook ، وداخل الملف الشخصي المرتبط بصفحة Facebook ، يصبح قابلاً للبحث. لذلك ، إذا أجرى شخص ما بحثًا على Facebook أو  عن شركتك أو منتجاتها / خدماتها ، فيمكن أن يصادف بسهولة المنشورات السلبية التي تم نشرها على صفحتك على Facebook إذا لم يكن هناك أحد من شركتك يشرف على المحتوى.

الان يمكنك من موقع شراء مشتركين يوتيوب تحسين محرك لبحث لى قناتك عن طريق متجر فولوهات.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب