كيفية جذب المتابعين

 بمجرد قيامك بفرز متابعيك بالطريقة التي تريدها - أقترح عدم النشاط ، وعدم وجود صورة وعدم المتابعة مرة أخرى كثالثة لتبدأ بها - يمكنك بعد ذلك وضع علامة على الحسابات غير المتتابعة وجمعها دفعة واحدة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الحساب ، بما في ذلك حجم المتابعين والمتابعين والرسائل ، فهذا متاح من خلال تحريك المؤشر فوق اسم المستخدم. إنه مفيد ، ولكنه مزعج في بعض الأحيان - أفضل أن أرى هذا بجانب كل حساب على الصفحة ، بدلاً من الاضطرار إلى تحريك المؤشر إلى كل بطاقة بيانات.

Tweepi هي أداة أخرى للعثور على الأشخاص الذين لا يتابعونك وإلغاء متابعتهم ، مع ميزات تشمل القدرة على إدخال اسم مستخدم ، وفرز متابعيهم أو من يتابعونهم ، ثم متابعة بعض هذه الحسابات ، ومتابعة الحسابات في قائمة الأعضاء الآخرين أو الصق في قائمة أسماء المستخدمين ومراجعة تلك الحسابات. هذه الميزات مفيدة لتوسيع قائمة الحسابات التي تتابعها على أمل استعادة المتابعين.

يتم الدفع مقابل بعض الميزات الأكثر تقدمًا - بما في ذلك بعض عروض Manage Flitter مجانًا. أنا شخصياً أجد مزيجًا من الاثنين يعمل بشكل أفضل دون دفع رسوم ، بناءً على ما أحاول تحقيقه.

كونتاسيو

تعمل Contaxio عبر Twitter و Facebook و LinkedIn و Google+ بدرجات متفاوتة ، يتم تحديدها من خلال الوظائف التي تدعمها واجهات برمجة التطبيقات الفردية.

يشعر Contaxio بمنتج أكثر "جدية" من بعض أدوات Twitter الأخرى الموجودة هناك - واجهة نظيفة ، ودعم أنظمة أساسية متعددة والقدرة على تصدير البيانات. كما هو الحال مع معظم الأدوات ، هناك إصدارات مجانية ومدفوعة.

تشمل الميزات القدرة على تحليل المتابعين ومتابعتك واتخاذ إجراءات ضد من تحددهم. هناك الكثير من الميزات التي تستحق المراجعة هنا - الميزة المتطورة "المفقودة" هي القدرة على رؤية التداخل بين الملفات الشخصية عبر الشبكات ، وإضافة الحسابات على منصة تتابعها بالفعل على أخرى.

الأداة لها إصدارات مجانية ومتميزة.

يتوفر الكثير من أدوات Twitter الأخرى - وهذه ليست سوى عدد قليل من الميزات المفيدة أو التي أثبتت ثباتها بمرور الوقت. بغض النظر عن الأدوات التي تستخدمها ، تحقق من الإذن الذي يطلبونه لحسابك قبل منحهم ، وإذا توقفت عن استخدامها ، فقم بتسجيل الدخول إلى موقع Twitter وإزالة وصولهم. احترس من الأدوات التي ترسل رسالة من حسابك تفيد بأنك تستخدم الأداة - عادة ما يكون هناك مربع اختيار.

خدمة دعم متابعين تويتر المقدمة من موقع فولوهات هي إحدى الطرق المدفوعة التي يعمل وفقها فريق متخصص لدينا على دعم متابعين في حسابك الخاص بى افضل طريقه. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب