افضل مميزات البحث

 إذا كنت ترغب في تحقيق نتائج ملحمية في تحسين محركات البحث ، فلا ينبغي أن تستند أفعالك إلى المشاعر الغريزية.

خبراء تحسين محركات البحث لا "يخمنون" أي الموضوعات تعمل جيدًا في Google ومن أين يحصل المنافسون على روابط خلفية. بدلاً من ذلك ، يقومون بتطبيق مهارات البحث والتحليل الخاصة بهم لإنشاء استراتيجيات تحسين محركات البحث المخصصة.

البحث عن الكلمات الرئيسية هو جوهر تحسين محركات البحث. إنها إحدى المهارات الأساسية اللازمة لتحسين محركات البحث وهي جزء من عملي اليومي. لقول المزيد ، كانت إحدى مهامي الأولى كمسوق مبتدئ هي إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية لموقع ويب جديد تمامًا. 

تعتمد حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، والتصنيفات ، والنجاح العام بشكل كبير على الكلمات الرئيسية التي تختار ترتيبها. لذلك ، يعد البحث عن الكلمات الرئيسية المثيرة للاهتمام وتحليلها وجمعها من بين المهارات الأساسية المطلوبة لتحسين محركات البحث. 

اسمحوا لي أن أستخدم موقع الويب الخاص بي ، selfmademillennials.com ، كمثال على البحث الجيد عن الكلمات الرئيسية في نهايتي.

يكتب العديد من المدونين عن مُحسّنات محرّكات البحث ، وهذا المكان يبدو مشبعًا للوهلة الأولى.

على الرغم من المنافسة ، أريد أن أكتب عن كتابة SEO ومشاركة تجربتي ونصائح التسويق.

لذلك ، أجريت بحثًا مكثفًا عن الكلمات الرئيسية لتحديد الكلمات الرئيسية منخفضة المنافسة بأحجام عالمية واعدة.

ساعدني البحث عن الكلمات الرئيسية المطبق جنبًا إلى جنب مع مهارات الكتابة في تحسين محركات البحث (SEO) على إنشاء محتوى مُحسَّن جيدًا يتم تصنيفه في صفحتي نتائج بحث Google الثانية والثالثة دون إنشاء رابط.

تحسين محركات البحث والتسويق بشكل عام ديناميكي للغاية. تظهر أدوات واستراتيجيات جديدة كل يوم يجب أن تكون على دراية بها. إذا فاتتك آخر التحديثات ، فقد يتفوق عليك شخص آخر أسرع. 

بصفتي مسوقًا يتمتع بخلفية تحسين محركات البحث ، يجب أن أراقب تحديثات Google ، وأراجع تحديثات وظائف أدوات تحسين محركات البحث ، والبقاء على اطلاع دائم باتجاهات الصناعة. إنه أمر صعب ، لكنه جزء من مهنة تحسين محركات البحث.

بصرف النظر عن تطوير مهارات تحسين محركات البحث الصعبة ، ستحتاج أيضًا إلى العمل على المهارات الشخصية! يجب أن تكون متعلمًا سريعًا لمعالجة أجزاء كبيرة من المعلومات المتعلقة بـ SEO وتحليل البيانات واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات. 

قد يبدو من المستحيل تتبع جميع التحديثات الأخيرة في صناعة تحسين محركات البحث. في الحقيقة ، لست مضطرًا لذلك! أدناه ، أشارك أهم موارد تحسين محركات البحث (SEO) التي أراقبها أسبوعيًا. 

ستجد الدورات المجانية التالية مفيدة إذا كنت جديدًا في تحسين محركات البحث. لقد مررت بها جميعًا شخصيًا ، ويمكنني بالتأكيد أن أقول إنك لن تجد بديلًا مجانيًا (أو حتى مدفوع الأجر) أفضل:

تبدو الكتابة واحدة من أكثر المهارات التي لا تحظى بالتقدير.

يعتقد الكثير من الناس أنه ليست هناك حاجة لتعلم أي شيء لبدء الكتابة عبر الإنترنت. بصفتي كاتب محتوى مع أكثر من 200 مشاركة مدونة على موقع Medium وهذا الموقع الإلكتروني ، فأنا أوافق إلى حد ما فقط. 

من السهل جدًا أن تصبح كاتبًا في الوقت الحاضر. يمكن لأي شخص القيام بذلك باستخدام منصات التدوين المختلفة. ومع ذلك ، يجب أن تمتلك مهارات سرد القصص ولديك خبرة قوية في الكتابة لإنشاء محتوى جذاب. 

لقد أمضيت عدة سنوات في تعلم تحسين محركات البحث وتطوير مهاراتي في الكتابة قبل أن أدرك أن كتابة المحتوى جنبًا إلى جنب مع مهارات تحسين محركات البحث تخلق نتائج رائعة!

بصفتك متخصصًا في تحسين محركات البحث ، فأنت تعرف كيفية تحسين المحتوى لمحركات البحث. بصفتك منشئًا ، يمكنك كتابة محتوى صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين سيحب المستخدمون قراءته! 

مهارات كتابة محتوى تحسين محركات البحث ذات قيمة في الوقت الحاضر!

يريد كل صاحب عمل أن يكون له محتوى مؤثر على مواقعه على الويب. لذلك ، يتعاونون مع فرق المؤلفين وخبراء تحسين محركات البحث. تخيل أنك تستطيع أن تفعل كلا الأمرين! لديك الخبرة والمهارات اللازمة لتكون كاتبًا لتحسين محركات البحث! 

بصفتي مسوقًا ، أعرف أن خبراء تحسين محركات البحث (SEO) الذين يتمتعون بمهارات تحسين محركات البحث يكلفون أكثر ويصعب العثور عليهم. 

إذا كنت في بداية حياتك المهنية في تحسين محركات البحث ، فابدأ في تطوير مهاراتك في الكتابة. كيف؟

تدرب على كتابة ما يقرب من 500 كلمة في موضوع عشوائي يوميًا! نعم يوميا! لا يهم كم ستبدو كتابتك جيدة أو سيئة بالنسبة لك. الأهم هو عقلية الكاتب التي ستطورها على طول الطريق. 

ستساعدك مهارات كتابة محتوى تحسين محركات البحث (SEO) على أن تصبح خبيرًا ذا قيمة في السوق! 

SEO ليس عدوًا سريعًا. إنه ماراثون!

أولئك الذين يتوقون إلى تطوير مواقع الويب باستخدام استراتيجيات القبعة البيضاء وإنشاء محتوى مفيد ، سيكافأون باهتمام المستخدمين ورحمة Google.

بصفتي مسوقًا ، عملت في العديد من المواقع التي نمت من صفر إلى بطل في بضع سنوات. النجاح لم يحدث بين عشية وضحاها. لقد عملت أنا والمتخصصون الآخرون بجد لتحقيق ذلك!

يتمتع خبراء تحسين محركات البحث (SEO ) بالصبر لانتظار النتائج لأن هناك حاجة إلى ستة أشهر على الأقل لرؤية التحولات الإيجابية (أو السلبية) الأولى. كما أنهم مرنون لتغيير إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بهم إذا حدث خطأ ما أو لم يعمل كما ينبغي.

 أساسيات UX

في مايو 2020 ، قدمت Google تحديثًا جديدًا لتجربة الصفحة يسمى Core Web Vitals . 

في وقت لاحق ، أكدت Google أن تجربة المستخدم على الصفحة وسرعة تحميل موقع الويب والاستجابة والمظهر المرئي أصبحت الآن جزءًا من إشارات التصنيف. 

حتى إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على محتوى مفيد ، ولكن لسبب ما ، يتركه المستخدمون (معدل ارتداد مرتفع) ، ستلاحظه Google وتتخذ بعض الإجراءات. من المحتمل أن يفقد موقع الويب ترتيبه حتى يحقق المالكون في المشكلة. 

ربما لا يكون تصميم واجهة المستخدم جذابًا ، أو أن المحتوى بالكاد يمكن قراءته على الهاتف المحمول ، أو أن الكثير من اللافتات تجعل المستخدمين يغادرون.

قد يكون هناك الكثير من الأسباب. إذا كان لديك شعور داخلي بأن هناك شيئًا ما معطلاً على موقع الويب الخاص بك ، فيمكن أن يساعدك البحث والاختبار في تجربة المستخدم في اكتشاف الأسباب الدقيقة لضعف قابلية استخدام موقع الويب. 

بصفتي مسوقًا ، أنا مقتنع بأن تجربة المستخدم ضرورية لتحسين محركات البحث

قبل عشر سنوات ، كان بإمكانك المبالغة في تحسين المحتوى باستخدام الكلمات الرئيسية المستهدفة وترتيبها في أعلى نتائج البحث.

اليوم ، لم يعد الأمر كذلك! يقوم Google والعديد من محركات البحث الأخرى بتقييم سلوك المستخدم لعرض نتائج البحث الأكثر صلة في العشرة الأوائل.

بصفتك خبيرًا في تحسين محركات البحث (SEO) ، يجب عليك إنشاء محتوى محسن وقابل للقراءة يكون منطقيًا ويبدو جيدًا. قد تضر الكثير من الإعلانات بسلوك المستخدم وتصدر إشارة إلى Google بشأن الرسائل غير المرغوب فيها.

من ناحية أخرى ، قد يشير التصميم البسيط للغاية إلى أن موقع الويب ليس جديرًا بالثقة وأن أصحابه لا يأخذونه على محمل الجد.

يضع العديد من خبراء تحسين محركات البحث في الاعتبار روبوتات محركات البحث أثناء إنشاء محتوى محسّن. هذا التكتيك موجود منذ سنوات. ومع ذلك ، فإن خوارزميات الترتيب تتغير باستمرار ، وكذلك استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بك.

عندما تنشئ محتوى صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ، فكر فيما إذا كنت ستستمتع بقراءته بنفسك. هل هي منظمة بشكل جيد وسهلة القراءة؟ هل هي ثاقبة وتضيف قيمة للمستخدمين؟ 

تعتمد محركات البحث بشكل كبير على تجربة المستخدم لإصدار الأحكام على تصنيفات مواقع الويب. لذلك ، تعد أساسيات UX من بين المهارات الجيدة التي يجب أن تمتلكها لتحسين محركات البحث. 

إذا كنت مصممًا على تعلم أساسيات مهارات تجربة المستخدم لتحسين محركات البحث ، فإنني أوصيك بالبدء بالدورة التالية من Google:

6. أساسيات HTML و CSS

هل ترغب في أن تصبح خبيرًا في تحسين محركات البحث؟ اسمح لي أن أسألك عما إذا كان بإمكانك اكتشاف أي مشكلات متعلقة بالموقع أدناه.

مهارات تحسين محركات البحث HTML و CSS

و هنا

مهارات تحسين محركات البحث التقنية

أي أفكار ما قد يكون الخطأ؟ 

ملاحظة: لقد أجريت بعض التغييرات عمدًا على رمز موقع الويب الخاص بي للأغراض التعليمية. فيما يلي أمثلة لما لا يجب عليك فعله إذا كنت ترغب في تطوير موقع ويب صحي بمرور الوقت. 

يجب أن تكون قد لاحظت التفاصيل الدقيقة التالية على لقطة الشاشة الأولى:

هذا الجزء المكون من سطر واحد من الكود يخبر Google بعدم فهرسة هذه الصفحة المعينة.

قد يكون لديك موقع ويب رائع ، لكن Google لن تعرضه في البحث ولن يعثر عليه الأشخاص. هذه مشكلة خطيرة يجب أن يكون مديرو تحسين محركات البحث قادرين على اكتشافها وإصلاحها! 

القواعد التالية في ملف robots.txt تخبر Google بعدم السماح بالزحف إلى موقع الويب بأكمله! لا توجد نتائج ملحمية لتحسين محركات البحث ممكنة إذا تم استبعاد موقع الويب الخاص بك من الفهرسة. 

لقد عرضت المثالين أعلاه لسبب ما! إلى جانب تحسين المحتوى ، يجب أن يمتلك كل متخصص في تحسين محركات البحث مهارات تقنية تحسين محركات البحث للحفاظ على "صحة" مواقع الويب. 

ما هي أفضل المهارات المستخدمة في تحسين محركات البحث الفنية؟ أود أن أبرز ما يلي - مهارات تحسين محركات البحث HTML و CSS.

بصفتك متخصصًا في تحسين محركات البحث (SEO) ، سوف تتعاون بشكل وثيق مع المطورين وتوصي بما يجب تحديثه أو تغييره لتحسين أداء موقع الويب. يجب أن تمتلك مهارات تحسين محركات البحث التقنية وأن تقرأ كود HTML للقيام بذلك. 

لن تحتاج إلى ترميز مواقع الويب ، ولكن يجب أن تفهم الكود. بناءً على تجربتي ، فيما يلي بعض المشكلات التي يواجهها متخصص تحسين محركات البحث يوميًا ، حيث تتطلب مهارات تقنية تحسين محركات البحث:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب