طرقة الحصول على تابعين

 يكشف YouTube عن ميزة جديدة مثيرة للاهتمام قد تكون مفيدة جدًا للأفراد الذين قاموا بتثبيت تطبيق YouTube على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

وفقًا لـ GSM Arena ، في السابق ، كان استخدام هاتفك للتحكم في هذا التطبيق يتطلب المرور بعملية الإرسال ، والتي كانت مرهقة. أيضًا ، بينما نجح ذلك عندما عثرت على مقطع فيديو على هاتفك وأردت مشاهدته على التلفزيون إلا إذا كنت تقوم بإرساله ، لا يمكنك الحصول على تفاصيل حول الفيديو الذي يتم تشغيله حاليًا على التلفزيون على هاتفك تلقائيًا.

تتيح لك الوظيفة الجديدة ، المتوفرة اعتبارًا من اليوم ، توصيل تطبيق YouTube الخاص بجهاز التلفزيون لديك بسهولة بتطبيق YouTube على هاتف iPhone أو هاتف Android ، مما يلغي الحاجة إلى الإرسال. إنها أيضًا مزامنة كاملة ، مما يعني أنك ستحصل دائمًا على معلومات حول الفيديو الذي يتم تشغيله على التلفزيون في تطبيق YouTube على هاتفك.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها ، افتح تطبيق YouTube على هاتفك بعد بدء تشغيل تطبيق YouTube على جهاز التلفزيون. بالمناسبة ، يجب تسجيل الدخول إلى نفس الحساب. ستلاحظ ظهور مطالبة تلقائية عند فتح تطبيق الهاتف ، وكل ما عليك فعله الآن هو النقر فوق اتصال. بمجرد القيام بذلك ، سيتم ربط التطبيقين وسيكونان دائمًا متزامنين.

يمكنك استخدام لوحة مفاتيح هاتفك للبحث عن أشياء لعرضها على التلفزيون ، أو يمكنك التعليق على مقطع فيديو تشاهده حاليًا على التلفزيون ، أو يمكنك التحقق من وصف الفيلم الذي تشاهده على التلفزيون على هاتفك.

قد يستغرق النشر بعض الوقت ، كما هو الحال مع أي شيء متعلق بـ Google. من غير الواضح ما إذا كان هذا سيتم طرحه من جانب الخادم أم أنك ستحتاج إلى ترقية تطبيق YouTube على هاتفك ، ولكن يجب أن تحصل على هذه الوظيفة الجديدة قريبًا. ويعمل YouTube بالفعل على مشاريع إضافية تتضمن التفاعل في غرفة المعيشة.

إنها تجرب تصميمات مختلفة لصفحة مشاهدة الفيديو ، على سبيل المثال ، "للمساعدة في طي المزيد من ميزات YouTube الفريدة - مثل التصفح والتسوق للمنتجات المعروضة في مقاطع الفيديو" ، كما هو موضح في الصورة أعلاه.

(ربما تمت إعادة صياغة العنوان والصورة لهذا التقرير فقط من قبل فريق عمل Business Standard ؛ أما باقي المحتوى فيتم إنشاؤه تلقائيًا من موجز مشترك.)




تعد خدمة شراء مشاهدات فيديو يوتيوب مهمة وذلك لتعزيز التفاعل مع تغريداتك وجميع الخدمات التي تقدمها وزيادة نسبة الزوار لحسابك الذي يعمل على زيادة قوة حسابك في اليوتيوب.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب