اهمية الذهب

 بينما يبدو أن تكلفة الأشياء التي نستخدمها كل يوم تتزايد دائمًا ، فإن الحقيقة هي أن أسعار السلع والخدمات الاستهلاكية تنحسر وتتدفق بمرور الوقت ولأسباب متنوعة. في أوقات مثل اليوم ، وصل التضخم إلى مستويات تاريخية تقريبًا وكان تأثير تلك الأسعار المرتفعة متعجرفًا. 

النبأ السار هو أن هناك استثمارات تم تصميمها لمواجهة التضخم. تُستخدم هذه "الأوراق المالية المحمية من التضخم" لتوفير عوائد إيجابية خلال الفترات التي يتسبب فيها التضخم في ضعف أداء فئات الأصول الأخرى. ومن خلال القيام بذلك ، يمكن أن تساعد الأوراق المالية المحمية من التضخم في تخفيف حدة التقلبات في المحفظة. 

هناك استثمارات أخرى تعمل بشكل أفضل من غيرها عندما يكون التضخم شديد الارتفاع. تستخدم هذه تقليديا للمشاركة في ومواجهة ارتفاع التضخم.  

فيما يلي بعض صناديق الاستثمار المتداولة المصممة للمساعدة في تعويض التضخم المستمر. 

iShares TIPS Bond ETF ( TIP )

يشار إلى النوع الأكثر شهرة من الأوراق المالية المحمية من التضخم عادة باسم TIPS ، أو الأوراق المالية المحمية من تضخم الخزانة. TIPS هي نوع من سندات أو ضمان الدخل الثابت. في حين أن السندات عادة ما تدفع للمستثمرين مبلغًا محددًا من الفائدة كل عام ثم تسدد القيمة الاسمية للسند عند الاستحقاق ، فإن TIPS مختلفة قليلاً.  

رأس مالها - القيمة الاسمية للسند - يزداد عندما يرتفع مؤشر أسعار المستهلك ، وينخفض ​​عندما ينخفض. لكنهم يدفعون قيمتها الاسمية الأصلية أو أكثر عند الاستحقاق. إنهم يدفعون سعر فائدة محددًا ، لكن مدفوعات الفائدة تختلف لأنها تستند إلى القيمة الاسمية المتقلبة للأوراق المالية. 

تم البحث عن نصائح ، منذ تقديمها ، في أوقات كهذه. لكن هناك مخاطر. وهذا يعني أنهم يستطيعون وسيقللون أداء فئات أصول الدخل الثابت الأخرى إذا كان التضخم معتدلاً. 

صندوق النفط الأمريكي لمدة 12 شهرًا (USL) 

عند التفكير في الحياة اليومية للأمريكيين ، هناك القليل من السلع التي تضر بالمحفظة بشكل أسرع من سعر النفط الخام. نحن بحاجة إليها لكي نقود إلى العمل وتدفئة منازلنا. وهو مكون مهم للعديد من المنتجات التي نستخدمها بشكل يومي. غالبًا ما يؤثر ارتفاع أسعار النفط علينا بطرق لا ندركها دائمًا.  

بينما يمكن للمستثمرين شراء أسهم النفط للاستفادة من ارتفاع أسعار النفط ، فإن الطريقة الأكثر مباشرة هي استخدام ETF مثل USL. يتم قياس ETF هذا إلى سلة من العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط التي تنتهي صلاحيتها في كل شهر من الأشهر الـ 12 المتتالية. 

الآن ، لن يحمي هذا بالضرورة المستثمرين من التقلبات اليومية في أسعار النفط ، لكنه سيسمح لهم بالمشاركة بمرور الوقت إذا استمرت الأسعار في الارتفاع. بالطبع ، العكس هو الصحيح أيضًا. إذا ، ونأمل أن تنخفض أسعار النفط وتعود إلى شيء طبيعي أكثر ، يمكن أن تكون مخاطر الخسارة هنا كبيرة. ولكن إذا اعتقد المستثمر أن النفط سيستمر في الارتفاع ، فإن USL هو وسيلة جيدة للمشاركة والربح من الزيادات الإضافية في الأسعار.  


gold price in Kuwait because of the less use of modern machines, which led to a decrease in its extraction from the ground.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب