اهمية التمرين

 عادةً ما يعمل المدرب الشخصي الشخصي في صالة الألعاب الرياضية التي يتعين عليك الذهاب إليها لحضور جلسات التدريب الخاصة بك. قد يسافر بعض المدربين إلى منازل عملائهم أو يديرون أعمالهم من صالة الألعاب الرياضية في المنزل. الاختلافات بين التدريب عبر الإنترنت والتدريب الشخصي هي أين ومتى وكيف تصل إلى التدريبات الخاصة بك.

يقدم كلا النوعين من المدربين الشخصيين خطط تدريب مخصصة وقد يقدمان جلسات تدريب إضافية وتطبيقًا لتتبع التدريبات الخاصة بك والمساءلة عن طريق تسجيل الوصول عبر الرسائل النصية أو الرسائل أو البريد الإلكتروني.

عادةً ما يقوم المدربون الشخصيون بتطوير تمارين حول المعدات المتوفرة في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بهم ، على الرغم من أنهم قد يمنحونك أيضًا تمارين تستخدم المعدات الموجودة لديك في المنزل .

يقوم المدربون الشخصيون عبر الإنترنت بتطوير جميع التدريبات الخاصة بك حول المعدات التي يمكنك الوصول إليها ، سواء كان ذلك في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية. عادةً ما يقدم المدربون الشخصيون عبر الإنترنت المزيد من خيارات التدريب الرقمية أو الافتراضية ، مثل فصول اللياقة البدنية المسجلة مسبقًا أو الفصول المباشرة التي يقودونها في الوقت الفعلي.

بشكل عام ، يكلف المدربون الشخصيون عبر الإنترنت أقل لأنهم لا يتحملون الكثير من التكاليف العامة.

اكتب عبارة "المدرب الشخصي عبر الإنترنت" وستظهر آلاف النتائج ، لذلك ستحتاج إلى أن تكون أكثر تحديدًا من ذلك.

خذ الوقت الكافي لتحديد أهداف لياقتك. هل تريد التركيز على تمارين القوة أو المصاعد الأولمبية؟ هل ترغب في التدريب لنصف ماراثون ، أم أنك تركز على إنقاص الوزن والتغذية؟ المدربون عبر الإنترنت لديهم مجالات خبرة مختلفة.

يمكن أن يساعد عمرك وجنسك ومستوى لياقتك وتاريخك الصحي في تضييق نطاق البحث أيضًا. على سبيل المثال ، يحتاج الأشخاص المصابون بالسكري وهشاشة العظام وارتفاع ضغط الدم إلى اهتمام خاص عند اختيار التمارين. يتخصص بعض المدربين في اللياقة البدنية قبل الولادة وبعدها ، بينما يركز البعض الآخر على القوة والتكييف.

بمجرد أن تكون لديك فكرة عن أهدافك واعتباراتك الصحية ، يمكنك البحث عن مدرب يتمتع بشهادات وخبرة وتخصصات تناسب أهدافك. إذا كان المدرب الذي تفكر فيه لديه شهادة لا تعرفها ، فابحث عنها قبل المضي قدمًا.

فيما يلي بعض الشهادات التي تحظى بالاحترام والسمعة الطيبة:

  • الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM)
  • الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM)
  • المجلس الأمريكي للتمارين الرياضية (ACE)
  • الرابطة الدولية لعلوم الرياضة (ISSA)
  • المجلس الوطني للقوة واللياقة (NCSF)
  • الرابطة الوطنية للقوة والتكييف (NSCA)

إذا كان إجراء بحث على الإنترنت لا يزال واسع النطاق بالنسبة لك ، فهناك خيار آخر وهو تجربة تطبيقات اللياقة البدنية التي تربط العملاء أحيانًا بمدربين شخصيين وتطابقهم في بعض الأحيان.

تقوم بعض التطبيقات بالمطابقة نيابةً عنك ، ويتيح لك البعض الآخر اختيار مدرب بناءً على ملفه الشخصي ، والذي يتضمن تخصصاتهم واهتماماتهم وأسلوب تدريبهم. توفر التطبيقات أيضًا منصة للتدريبات والتواصل.

فيما يلي بعض الأمثلة على هذه التطبيقات:

أخيرًا ، لا تحسب الكلمات الشفوية. إذا كان شخص ما تعرفه يعمل مع مدرب عبر الإنترنت يحبونه ، فابحث عن هذا المدرب. لكن ضع في اعتبارك أن أهداف صديقك قد تختلف عن أهدافك ، مما يعني أن مدربه قد لا يكون مناسبًا لك.

بشكل عام ، يمكنك أن تتوقع أن يتكلف مدرب شخصي عبر الإنترنت في أي مكان من 80 دولارًا إلى 250 دولارًا في الشهر. عادةً ما يكلف المدربون الشخصيون عبر الإنترنت أقل من تكلفة المدرب الشخصي. ومع ذلك ، فإن ذلك يعتمد على المدرب الفردي ومستوى خبرته وحزمة التدريب التي تختارها.

في الطرف الأدنى من هذا النطاق السعري ، ستحصل على خطة تدريب شخصية مع إمكانية الوصول إلى مدربك عبر الاتصال الرقمي والافتراضي. لكن ربما لن تحصل على جلسات تدريب افتراضية فردية بهذا السعر.

في الطرف الأعلى من النطاق السعري ، عند حوالي 250 دولارًا شهريًا ، قد يكون لديك جلسة تدريب فردية في الوقت الفعلي أو الوصول إلى فصول اللياقة البدنية المسجلة مسبقًا أو الحية . قد تتلقى أيضًا تدريبًا إضافيًا أو تدريبًا على التغذية بناءً على أهدافك.

إليك بعض النصائح المفيدة إذا وقعت في واحدة أو أكثر من المجموعات التالية وتبحث عن مدرب عبر الإنترنت

تختلف أجساد النساء عن أجساد الرجال وبالتالي تتطلب نهجًا مختلفًا. يمكن للمدرب الذي هو امرأة أن يجلب تجربة شخصية إلى جلسات التدريب ، لكن المدربين من أي جنس يمكنهم تقديم تدريب رائع للنساء.

يمكن للمدرب المتخصص في العمل مع النساء أن يضع خططًا للتدريب على أساس جسد المرأة بدلاً من اتباع نهج أكثر عمومية 

إذا كنت رياضيًا منافسًا - سواء كنت في المدرسة الثانوية أو جامعية أو محترفًا - فأنت على الأرجح تريد التركيز على الأداء.

يعد المدربون الشخصيون عبر الإنترنت الذين لديهم أوراق اعتماد في علوم التمرين أو تدريب إضافي في التكييف أو تدريب القوة أو التدريب التصحيحي / الاسترداد خيارات جيدة. يمكن للمدرب الذي يعمل أيضًا كمدرب للجري أو القوة والتكييف أن يساعد في تحسين الأداء أيضًا.


من خلال مدرب شخصى سيتم تصميم نظام غذائي مخصص من اجلك ، وفقا لنوعيات الاكل المفضلة لديك ، ويتم تغيير هذا النظام حسب النتائج وعند الحاجه لذلك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب