إنه سؤال بسيط ، لكن الإجابة قد تكون معقدة بعض الشيء.إذا لم تحافظ على وجود نشط في ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فمن المحتمل أن يختار العملاء نشاطًا تجاريًا آخر عند البحث عن المنتجات والخدمات المحلية.لكن النشر في كثير من الأحيان سيجعل متابعيك يشعرون بالارتباك ويمنحك سمعة سلبية. افعل هذا لفترة طويلة جدًا وسوف يقوموا بإلغاء متابعتك.لا يعتبر أي من السيناريوهين جيدًا لعملك.لذا ، كم مرة يجب أن تنشر؟ أجرت الكثير من الشركات دراسات لمعرفة ما هو الأفضل على مختلف المنصات الاجتماعية.قمنا بتحليل البيانات الواردة في تلك الدراسات لإعطائك فكرة عن عدد مرات النشر على Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn. يرجى ملاحظة: قد تختلف إستراتيجية النشر الخاصة بك أثناء COVID-19 قليلاً. تتضمن هذه المدونة مجموعة عامة من الإرشادات التي يمكنك اتباعها ، ولكن تأكد من تعديل استراتيجيتك بناءً على احتياجات عملك. للحصول على نصائح حول ما يجب نشره خلال هذا الوقت ، تحقق من مدونتنا 9 منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على تفاعل عملائك . اسأل أحد المسوقين عن عدد المرات التي يجب أن تنشر فيها على Facebook ، ومن المحتمل أن يخبرك أن منشورين في اليوم هو المكان المناسب. ومع ذلك ، تخبرنا البيانات قصة أخرى.حللت Hubspot بيانات Facebook من أكثر من 13500 عميل لمعرفة ما إذا كان النشر بشكل متكرر سيساعد الشركات في الوصول إلى المزيد من الأشخاص. ووجدوا أن الشركات التي تضم أكثر من 10000 متابع كانت الوحيدة التي شهدت عددًا متزايدًا من النقرات عند النشر أكثر من مرة في اليوم.تلقت الشركات التي لديها أقل من 10000 متابع نقرات أقل بنسبة 50 في المائة لكل منشور عندما تنشر مرتين في اليوم.العلامات التجارية التي نشرت مرة إلى خمس مرات فقط في الشهر ، شهدت تفاعلها تقريبًا ضعفًا!كيف تؤثر خوارزمية Facebook الجديدة على إستراتيجيتك على Facebook؟يعطي Facebook الأولوية للمحتوى من الأصدقاء والعائلة في موجز أخبار المستخدمين. هذا يجعل من الصعب على العلامات التجارية عرض محتواها أمام جمهورها ، لكن زيادة حجم منشوراتك لن يساعدك.نظر Sotrender في أكثر من 3000 ملف شخصي لمعرفة كيف بدا مدى وصول المنشور بعد دخول تغيير الخوارزمية حيز التنفيذ ، وإليك ما وجدوه. لكل منشور إضافي تقوم به علامة تجارية على مدار اليوم ، ينخفض ​​مدى الوصول العضوي بشكل كبير.نصيحتي: التزم بمنشور واحد في اليوم أو خمس منشورات في الأسبوع.يمكنك النشر بقدر ما تريد على Twitter. إليكم السبب.يتراوح متوسط ​​عمر التغريدة ما بين 15 إلى 20 دقيقة . بعد هذه الفترة الزمنية ، تلقت خلاصات متابعيك عددًا كافيًا من المنشورات الجديدة بحيث يتم دفع منشوراتك إلى الأسفل.

إذن كيف تحارب معدل الدوران المرتفع والحصول على اسمك هناك؟ قم بالتغريد بشكل دوري على مدار اليوم ، ولكن لا تفرط في تحميل متابعيك بالتغريدات.تحدث معظم عمليات إعادة التغريد في غضون ساعة بعد نشرها ، لذا فإن تكرار مثل هذا التكرار اليومي الأعلى يمكن أن يؤتي ثماره. ومع ذلك ، ليس لدى الجميع الوقت الكافي لإصدار 10 تغريدات أو أكثر كل يوم.لهذا السبب يجب أن تعتمد إستراتيجية النشر على Twitter على أهدافك.إذا كنت ترغب في رؤية تفاعل أعلى في كل تغريدة على حدة ، تقول الأبحاث إنه يمكنك إرسال ما بين 1 و 5 تغريدات في اليوم. وجدت دراسة أجرتها Social Bakers أن المشاركة تبدأ في الانخفاض بعد التغريدة الثالثة ، كما تم تحديد أن الاستجابة لكل تغريدة تبلغ ذروتها في حوالي خمس تغريدات يوميًا قبل الغوص. نصيحتي: اذهب إلى الوسيلة السعيدة مع 3-5 تغريدات كل يومنظرًا لأنه يعتمد بشدة على العناصر المرئية ، يمكن أن يشعر Instagram بالخوف قليلاً بالنسبة للشركا الصغيرة. فى الواقع ، حتى العلامات التجارية الكبرى على Instagram تنشر فقط بمعدل 1.5 مرة في اليوم .هذه قناة اجتماعية أخرى حيث يؤثر حجم جمهورك في التردد المثالي للنشر. على سبيل المثال ، من الأفضل للشركات ذات الجماهير الصغيرة مشاركة صورة أو صورتين يوميًا.


شراء متابعين يوتيوب لقناتك عبر منصة الشهيرة للحصول على المزيد من مشتركين يوتيوب لدعم قناتك ومقاطع اليوتيوب من خلال الخدمة شراء متابعين اليوتيوب .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب