افضل مباريات كورة القدم

يستخدم الركض نفس العضلات التي يستخدمها الجري ، ولكنه يتطلب أن يكونوا أكثر رشاقة إلى حد كبير لفترات قصيرة من السرعة مع تجنب الإصابة.

يتم تشغيل الجري بواسطة الساقين والوركين والأرداف ، لذا فإن تدريب نفس العضلات مع التركيز على السرعة سيجهزك للعدو السريع. أثناء التدريب ، تجنب رفع أصابع قدمك أو ضخ ذراعيك لأعلى من اللازم. اسمح للعضلات الأساسية المستخدمة في الجري بتوفير القوة للركض.

الأقوى هو الأفضل

عضلات الفخذ هي العضلات الموجودة في مقدمة الفخذين. ترفع هذه العضلات الساق وتدفع العداء للأمام. تعمل العضلات في جميع أنحاء جسمك في أزواج متناسقة. تشد مجموعة عضلية واحدة في اتجاه واحد وتشد مجموعة عضلاتها المنسقة في الاتجاه المعاكس.

تعمل عضلات الفخذ جنبًا إلى جنب مع أوتار الركبة كأهم زوج تنسيقي للسباقات. تقوم عضلات الفخذ الرباعية بسحب الساقين للأمام من أجل رشقات نارية سريعة من الجري. كلما كانت الكواد أقوى ، زادت سرعة شد رجليك لجسمك إلى الأمام - وكلما زادت قدرتك على الجري بسرعة.

اقرأ المزيد: أفضل التمارين لكل عضلة كبرى

مرونة أوتار الركبة

أوتار الركبة هي العضلات الكبيرة الموجودة في مؤخرة الفخذين والتي تعمل مع عضلات الفخذ. إنهم يسحبون الساق للخلف حتى يكون لدى العداء القوة لدفع العجول عن الأرض بسرعة. تعمل كل من الكواد وأوتار الركبة في نفس الوقت على الأرجل المتناوبة ، لذلك يكون الركض أسرع عندما يكون كل منهما منغمًا ومرنًا للسرعة. تكون أوتار الركبة أكثر مرونة عندما تكون الوركين والألوية قوية ومستقرة.

ماذا تفعل الألوية؟

يقول Brian Mac Sports Coach إن عضلات المؤخرة هي من أكبر العضلات في جسمك يستخدمهم العداءون للمساعدة في الدفع ودعم عمل عضلات الفخذ الرباعية وأوتار الركبة.

عند الركض ، قد تجد أن الألوية تعمل أقل من الساقين. قد يكون هذا بسبب الألوية التي أصبحت طويلة وضعيفة من الجلوس كثيرًا. اشغل عضلات المؤخرة لتجنب إصابة الساقين ؛ واستثمر بعض الوقت في ممارسة تمارين عضلات المؤخرة مثل الجسر ورفع الساق الخلفية والاندفاع والقرفصاء.

رشيق الورك فليكس

عضلات الورك هي مجموعة من العضلات التي تحيط بالوركين وتعمل مع الألوية والرباعية وأوتار الركبة. غالبًا ما يتم التغاضي عن هذه العضلات ، ولكنها ضرورية للعدائين ، لأن عضلات الفخذ الرشيقة تسمح لساقيك بالتحرك بسرعة وبالتوافق مع بقية سرعة دفع الجسم. إن شد عضلات الورك ، على وجه الخصوص - يقترح ExRx.net تجربة تمدد ثني الورك الثابت - مهم للحفاظ على السرعة طوال العدو دون إصابة.

إقرأ المزيد: قائمة تمارين التحمل العضلي

حيوي في الركض

تتكون العجول من عضلتين: عضلات الساق والنعل ، كما تقول ميشيغان ميديسن . يعتبر بعض علماء التشريح هذه مجموعة عضلية واحدة تسمى السور ثلاثية الرؤوس. هذه العضلات ضرورية للركض أكثر من الجري العادي ، لأن عضلات ربلة الساق تتحكم في انثناء القدم عند الجري. يجب أن يستعد العداءون للانطلاق من القدم التالية خلال كل خطوة قبل الاصطدام لتقليل الوقت على الأرض. العجول القوية والمرنة تدعم السرعة الإضافية للعدو.

شد عضلاتك

تطوير المرونة هو الفرق الرئيسي بين التدريب على الجري لمسافات طويلة والتدريب على العدو. بمرور الوقت ، يتكيف جسمك بشكل طبيعي مع الأسلوب الذي تدربه به. إذا كنت تتدرب على الجري بشكل عام ، فقد لا يتمتع جسمك بالمرونة التي يتطلبها للركض بشكل تنافسي. ذكرت ACE Fitness أن تدريب المرونة غالبًا ما يتم إهماله. لذا فإن الشد المنتظم للعضلات الأكثر أهمية في الركض سيبقي جسمك يتحرك بسرعة في جميع مراحل كل خطوة.


الامارات يلا شوت هو افضل موقع لبناء موقع رياضي اخباري لتغطية اخر اخبار كرة القدم او الرياضات الاخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب