افضل طرق ربح المال

 

استثمر في العقارات عبر الإنترنت

هل تعتقد أن الاستثمار العقاري بعيد المنال بسبب تعقيده أو تكلفته؟ كنت اعتقد ذلك ايضا حتى اكتشفت عن Fundrise. يتيح لك الاستثمار في مشاريع عقارية سكنية وتجارية بمبلغ 500 دولار فقط. تتراوح العوائد التاريخية لمستثمري Fundrise بين 8.7 إلى 12.4٪ ويستغرق البدء بضع دقائق فقط.

فائدة كبيرة أخرى للاستثمار معهم؟ تبلغ رسوم إدارة الأصول والاستشارات 1٪ فقط. هذا هو. لذلك من المثير للدهشة أن تحصل على استثمار عقاري من المنزل ، والبقاء في اللعبة أيضًا ، وذلك بفضل رسومها المنخفضة للغاية.

 استثمر في الأسهم (واحصل على مخزون مجاني أيضًا)

Robinhood هي الطريقة الأسهل والأكثر سهولة في الاستخدام للاستثمار في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة والمزيد. كل ذلك بدون عمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحونك مخزونًا مجانيًا للتسجيل فقط.

يمكنك قراءة مراجعة Robinhood الكاملة لمعرفة المزيد ، ولكن النسخة القصيرة هي: تتطلب معظم تطبيقات المستثمرين هناك حدًا أدنى للحساب للبدء. لا Robinhood. وحتى إذا لم تكن معتادًا تمامًا على الاستثمار ، فإن Robinhood لديها مكتبة تعليمية ضخمة والعديد من التقارير عن الشركات. لذلك يمكنك دائمًا اتخاذ قرار مستنير. ناهيك عن التداولات بدون عمولات وبدون رسوم خفية. 

الميزة المفضلة لدي؟ توافق Robinhood على معظم المستثمرين الجدد في غضون 60 دقيقة أو أقل (استغرقت الوسيط السابق ، TD Ameritrade ، 7 أيام!). استثمر التغيير في الطيار الآلي

Acorns هو برنامج لا يحتاج إلى تفكير مطلقًا إذا كنت تريد البدء في توفير المزيد من المال على الطيار الآلي. يستثمر هذا التطبيق فائضك الفائض عن طريق تقريب معاملاتك إلى أقرب دولار ثم يستثمر الفرق لك في محافظ مختلفة (بحيث تكسب المال مقارنة بحساب التوفير التقليدي).

فائدة أخرى للاستثمار مع الجوز؟ إنه مجاني تمامًا لطلاب الجامعات الذين تقل أعمارهم عن 24 عامًا. يمكنك إعداد ودائع متكررة من حسابك المصرفي أو رصيدك. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على أموال مجانية إضافية بمجرد التسوق من خلال شركاء Found Money ، مثل Apple و Airbnb و Macy's وغيرها الكثير. إنه أمر لا يحتاج إلى تفكير إذا كنت جادًا في الادخار. طرق أخرى لكسب المال عبر الإنترنت

الآن بعد أن مررنا بأسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، وبعض الأشياء المفضلة الشخصية الخاصة بي ، سنغوص في مجموعة كاملة من الطرق الأخرى لكسب المال عبر الإنترنت. لم أجرب كل هذه الأشياء ، ولكن تلك التي لدي ، سترى ملاحظة عنها.

شيء آخر يجب أن تضعه في الاعتبار: أي واحدة من هذه يمكن أن تبدأ كوظيفة منزلية مؤقتة لك. ولكن بدون الوقت والجهد الكافيين ، يمكن أن يتحول أي من هؤلاء إلى عمل تجاري عبر الإنترنت بدوام كامل ؛ يمكنك استخدامه لكسب الكثير من المال .  اربح أموالاً إضافية على موقع eBay أو Craigslist أو Etsy

Etsy هو سوق شهير على نطاق واسع لجميع الأشياء المصنوعة يدويًا. إذا كنت تبحث عن بيع منتجات من إبداعك ، فهذا هو المكان الأول والأفضل للذهاب إليه.

ولكن إذا كان لديك أشياء موجودة في المنزل وتريد التخلص منها ، فإن eBay هي طريقة مجربة وحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كانت هذه المقالة هي الكتاب المقدس الصاخب ، فإليك 7 وصاياي حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت ، سواء على موقع eBay أو Etsy أو Craigslist أو في أي مكان آخر: مؤثرا على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي مخصصة للتباهي فقط ، فكر مرة أخرى. يمكنك إنشاء منصة بسرعة واستثمارها في العلامات التجارية المحلية أو الوطنية مقابل 100 دولار - 1000 دولار + لكل منشور.

حولت صديقي العظيم تيري تورنر Instagram الخاص بها إلى إمبراطورية طعام. عندما التقينا ، كان لديها 2000 متابع فقط. لديها الآن أكثر من 300000 معجب هذيان ، وكان أحدث كتاب لها من أكثر الكتب مبيعًا. إنه لأمر رائع ما يمكنك فعله إذا كنت قد وضعت عقلك حقًا في ذلك. من الصعب بناء جمهور هائل على Instagram. ولكن مرة أخرى ، إذا كنت تتصل بالفعل باحتياجات مكانتك ، فيمكنك القيام بذلك. تتضمن بعض النصائح التي تعلمتها أثناء مشاهدة صديقي وهو يفعل ذلك ما يلي:


يمكنك ربح المال الانترنت بطرق جميل وسهل وانت فى المنزل من التداول فقط يجب ان تدرسه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب