اسهل طرق لى زيادة الدخل

 على الرغم من أن التسويق بالعمولة يتناسب مع فئة إنشاء العملاء المحتملين ، إلا أن مجموعة العملاء المحتملين عبر الإنترنت تتضمن أيضًا فرصًا أخرى. ترغب الشركات بشدة في العثور على أفراد الجمهور الذين يتناسبون مع ملفهم التعريفي لشخص قد يشتري منتجهم أو خدمتهم. يمكنك مساعدتهم من خلال توفير العملاء المتوقعين ، والتي تتضمن معلومات حول تلك التوقعات المثالية التي يمكن للشركات تحويلها بعد ذلك إلى عميل.

يميل العملاء المحتملون إلى أن يكونوا طريقة مربحة لكسب المال عبر الإنترنت. يمكن أن يكون السعر الجاري من 5 دولارات إلى 50 دولارًا لكل عميل متوقع. إذا كان بإمكانك تقديم عملاء محتملين بأعداد كبيرة ، فيمكنك الحصول على معدل مرتفع. تخيل أن تكون قادرًا على تحقيق ذلك عبر شركات متعددة. سوف تضيف الأموال - وبسرعة.

الكتابة المستقلة

تحتاج الشركات إلى محتوى عالي الجودة بكميات كبيرة لمدوناتها وصفحاتها المقصودة ومواقعها الإلكترونية وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي. يقومون أيضًا بتوظيف كتاب مستقلين لمشاريع أخرى مثل مقالات القيادة الفكرية ، والأوراق البيضاء ، والكتيبات الفنية ، ومقالات مكتب المساعدة ، والنصوص ، والخطب. تجد الشركات أنه من المفيد أن يكون لديك "أصوات" وأنماط مختلفة لمحتواها أيضًا ، لذا فإن وجود فريق من الكتاب المستقلين يوفر طريقة لتنويع هذا المحتوى.

إذا كنت تستمتع بالكتابة ، فيمكنك العثور على العديد من مواقع الويب المستقلة التي تسرد العربات والمشاريع مع جميع أنواع الشركات. قد ترغب في تحديد مكانة متخصصة والتخصص في هذا المجال مثل قطاع الصناعة أو الأعمال. من المفيد معرفة كيفية كتابة أنواع مختلفة من الكتابة مثل منشور مدونة مقابل منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

تدفع العديد من مشاريع الكتابة المستقلة مقابل الكلمة ، ولكن قد يفضل البعض الآخر أيضًا عمل أجر بالساعة. في أدنى حد للراتب ، المعدلات التي تقل عن عشرة سنتات للكلمة. ومع ذلك ، يمكن للكتاب المتمرسين جني أكثر من دولار واحد لكل كلمة في بعض المهام.

غالبًا ما تختلف أسعار الساعة من الحد الأدنى للأجور إلى 100 دولار في الساعة ، اعتمادًا على تجربتك وميزانية الشركة. ابحث عن العملاء الذين يقدرون موهبتك مقابل محاولة دفعك إلى عمل قدر هائل من المحتوى بسعر رخيص. أيضًا ، افهم أنه يجب عليك العمل على أعلى المعدلات كلما اكتسبت الخبرة.

انظر إلى مواقع مثل Guru و Factor و Pangian والمزيد للعثور على وظائف الحفلة المستقلة. أيضًا ، بدأت الشركات والوكالات في توظيف المزيد من الكتاب المستقلين بدلاً من جلب موظفين تقليديين بدوام كامل للقيام بهذا العمل.

مشاركات المدونة الدعائية

تقدم كتابة منشور مدونة برعاية طريقة للشركات للحصول على معلومات عن نفسها أمام الجمهور المستهدف. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أموال مقابل إنشاء هذا النوع من المحتوى المربح. يمكنك ببساطة نشر مقال كتبه الراعي على مدونتك أو كتابة مقال له بناءً على المعلومات التي يرسلها الراعي. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن المحتوى المدعوم المراجعات والروابط المضافة إلى منشورات المدونة الحالية.

للفوز بهذا النوع من العمل عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى مدونة تحصل بالفعل على عدد كبير من الزيارات والمشاركة. إذا لم تقم بذلك ، فقد ترغب في الاستمرار في التسويق بالعمولة في الوقت الحالي حتى تقوم بتنمية مدونتك.

إذا كان لديك هذا المرور ، فيجب أن ينعكس المعدل الخاص بك على مستوى التأثير الذي تقدمه ، بما في ذلك سلطة المجال الخاصة بك. يجب أن يأخذ السعر الخاص بك في الاعتبار أيضًا ما يريده الراعي ومقدار العمل الذي ينطوي عليه إنشائه. من الأمثلة على ذلك أنه يمكنك تحقيق ما يتراوح بين 50 و 200 دولار لكل منشور ممول.
فقط تذكر أن هناك بعض المشكلات المتعلقة بالمشاركات الدعائية التي يجب مراعاتها قبل القفز إليها. لا تحب Google الروابط المدفوعة وستعاقب أي مدونة ترى أنها تقدم ذلك عن طريق نقل ترتيبها إلى أسفل كثيرًا. أيضًا ، تتطلب FTC الآن أن تقر إذا تم تعويضك بأي شكل من الأشكال (الدفع أو المنتج) لشركة مذكورة في مشاركاتك.
ستحتاج إلى موازنة هذه المنشورات الدعائية لأن جمهورك قد لا يحب بالضرورة فكرة أن العديد من المنشورات تتم رعايتها. سيشعرون وكأنهم قد تم بيعهم ، وهذا ليس سبب وصولهم إلى مدونتك. ركز على تقديم سبب مشاركة هذه الشركات فيما يتعلق بالقيمة التي تضيفها للجمهور.


 

تعد طريقة الربح من الانترنت بأستخدام الروابط المختصرة مثالية للمبتدئين على الانترنت لى الربح السريع من الانترنت بشكل سهل، ولكن احذر يوجد مواقع غير موثوقة تقدم هذه الخدمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب