اربح المال عبر الإنترنت

لا يوجد وقت أفضل من الآن لكسب المال عبر الإنترنت.

عندما شرعت في القيام بذلك لأول مرة منذ 12 عامًا ، كان علي أن أصنع طريقي بنفسي. وجه مدفون في يدي ، مرهق ، فواتير متأخرة ، منهك من وظيفتي اليومية المحطمة ، أجد صعوبة في تغطية نفقاتي.

لكن قصتي لم تنته عند هذا الحد. وبفضل الموارد أدناه ، لن تضطر إلى إضاعة سنوات من الوقت الثمين والمال في التعلم بالطريقة الصعبة كما فعلت. المحاولة والخطأ مبالغ فيه على أي حال. من الأفضل أن تتعلم من شخص فعل ذلك.

ركزت على الطرق السهلة لكسب المال أولاً. لماذا ا؟ لأنك إذا كنت جديدًا في جني الأموال عبر الإنترنت ، فإن الانتصار النفسي لتأمين الأموال السهلة أولاً سيشعل النار بداخلك ، ويدفعك إلى التعامل مع بعض الخيارات الأخرى الأكثر ربحًا في هذه القائمة ؛ الخيارات التي قد تبدو مربكة لشخص جديد.

ومع ذلك ، إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى لك في مسابقات رعاة البقر - أو إذا كنت تشعر بالجرأة - فلا تتردد في التخطي. واسمحوا لي أن أعرف أيهم يعجبك (أو لا يعجبك ولماذا) في التعليقات. هذه "قائمة حية" أخطط لتحديثها بانتظام بناءً على ملاحظاتك.

هناك الملايين من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. ولكن من بين جميع طرق كسب المال عبر الإنترنت ، فإن الاستطلاعات مقابل المال وأفضل تطبيقات استرداد النقود والتطبيقات الأخرى التي تدفع - أو مجرد مشاهدة الإعلانات مقابل المال - هي الأسهل.

ملاحظة: هؤلاء الثلاثة الأوائل ليسوا الأكثر ربحًا. فقط أسهل. لقد حاولت وكسبت المال معهم ، لذا فهم يعملون بنسبة 100٪. فقط لا تتوقع أن تصبح ثريًا من خلال فعلها. ولكن أكثر عن ذلك لاحقا.

1. خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت من أجل المال

Survey Junkie هو أفضل اختيار لي لكسب المال بسهولة عبر الإنترنت لأنهم يدفعون نقدًا ويدفعون بسرعة شرعية بنسبة 100 ٪. بدأوا في عام 2005 ، وهم يتباهون بوجود أكثر من 3،000،000 عضو الآن. بقدر ما تذهب مواقع الاستطلاع ، فهي أفضل كلب. من المحتمل أن تكسب من 2 إلى 5 دولارات لكل استطلاع ، وتتأهل لبعض الاستطلاعات كل أسبوع منها.

نظرًا لأنني شاركت في أحدث مراجعة لـ Survey Junkie ، فقد أمضيت بضع دقائق يوميًا لمدة شهر وحصلت على 19.05 دولارًا. في النهاية ، اشتريت لنفسي وجبة الإفطار وغسيل السيارات من أرباحي. يمكنك بسهولة الدفع مقابل عضوية صالة الألعاب الرياضية أو فاتورة صغيرة أخرى من عائداتك.

مع Dosh ، ربحت أكثر من 120 دولارًا لمجرد إحالة الأصدقاء والتسوق كالمعتاد. إنه أسهل دخل سلبي حصلت عليه. يمكنك استرداد ما يصل إلى 20٪ على التسوق ، و 40٪ على حجوزات الفنادق و 5 دولارات لكل صديق تحيله.

يمكنك التحقق من أحدث مراجعة لـ Dosh لمعرفة المزيد ، ولكن إليك النسخة القصيرة: يتم الدفع لك مرتين في كل مرة تستخدمها. أولاً ، في شكل جانب استرداد نقدي في آلاف المتاجر. ثانيًا ، من غير المنطقي مشاركتها مع الأصدقاء. لأن ما الأصدقاء الذين لا يريدون لأصدقائهم الآخرين توفير المال؟ إنه يعمل في آلاف المتاجر أيضًا. وهنا عدد قليل:

  • سالي بيوتي: 11.2٪ كاش باك
  • والجرينز: 6٪ كاش باك
  • PetSmart: 4.5٪ كاش باك
  • وول مارت.كوم: 3٪ كاش باك

Rakuten ، المعروف سابقًا باسم eBates ، هو منتج جيد آخر. برنامج إحالة سخي واسترداد نقدي يصل إلى 40٪.

تعرف على المزيد في قصة احتيال Dosh . أو قم بزيارة مراجعة Ibotta .

لقد ربحت 15 دولارًا لمشاهدة مقاطع الفيديو على Swagbucks أثناء العمل من خلال الاختيارات الأخرى في هذه القائمة. إنها الأقل ربحًا من بين الثلاثة ، لكن من السهل جدًا أن أدرجها. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب 10 دولارات فقط من خلال التسجيل من خلالنا هنا.

يمكنك معرفة المزيد في تقييمي الكامل لـ Swagbucks ، لكن نصيحتي بسيطة: العمل من خلال الخيارات الأخرى الأكثر ربحًا في هذه القائمة أثناء تشغيل هذا في الخلفية. بهذه الطريقة ، أنت تكسب المال أثناء جني الأموال. لأن ما هو أكثر رئيس من ذلك؟

إذا كانت الاختيارات الثلاثة الأخيرة هي أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت ، فإن هذه الخيارات الخمسة تمثل بعضًا من أذكى وأكثرها ربحًا. في الواقع ، أنا أعتبر الأولين غير قابلين للتفاوض . يجب أن يكون لدى كل شخص متجر على الإنترنت وموقع إلكتروني شخصي . خاصة اسم المجال هذا هو اسمك. لا يكلفك سوى القليل من الوقت أو المال لإعدادها.

Shopify هي عبارة عن منصة يمكنك استخدامها لبدء متجر احترافي وبيع المنتجات عبر الإنترنت. حقق أحد متاجر Shopify الأولى الخاصة بي 10000 دولار + في شهره الثاني فقط وأكثر من 100000 دولار في عامه الأول. حتى أنه أدى إلى ميزة Forbes . التجربة غيرت حياتي إلى الأبد.

لقد وضعني على طريق العمل بدوام كامل بنفسي. يمكنك استخدامه لفعل الشيء نفسه أيضًا. باستخدام Shopify ، يمكنك إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك في غضون ساعات قليلة والبدء في بيع المنتجات قبل نهاية اليوم. 

إليك كيفية القيام بذلك ، بناءً على تجربتي الشخصية في بدء وتنمية متجر مكون من ستة أرقام من البداية:

  1. الطريقة الأكثر ربحًا: اختر تخصصك وصنع منتجك الخاص. (أحب موسيقى الراب ، لذلك اخترت المشاوي الذهبية ). يمكنك القيام بذلك من خلال العمل مع الشركات المصنعة الأمريكية أو الأجنبية عبر Alibaba . المزيد عن ذلك أدناه.
  2. الطريقة الأسرع: يمكنك بيع منتجات الأشخاص الآخرين التي لديها بالفعل سجل حافل ، من خلال انخفاض الشحن أو العمل كموزع. تحقق من مواقع مثل Oberlo أو  AliExpress للبدء.

"إذا لم يكن عملك على الإنترنت ، فسيكون عملك خارج نطاق العمل." - بيل جيتس

يقوم 81٪ من المستهلكين بالبحث عبر الإنترنت قبل اتخاذ قرار الشراء ، ولا يثق 56٪ من الأشخاص حتى في عمل تجاري بدون موقع ويب. تأكد من أنه يمكنهم العثور عليك وعلى موقع الويب الخاص بك أولاً ، من خلال إنشاء موقع ويب بسيط يعتمد على السحب والإفلات على منصة مثل Weebly.

هذه المنصات هي أسرع الطرق وأسهلها لإنشاء وتشغيل موقع ويب حسن المظهر. كل ما عليك فعله هو سحب وإفلات العناصر التي تريد إضافتها.

من هناك ، يكون الأمر سهلاً مثل شراء اسم المجال الخاص بك من خلالها والنقر فوق نشر. هذا هو. حتى إذا كنت لا تعرف شيئًا عن تصميم الويب أو مواقع الويب ، فإن هذه الأنواع من المواقع تجعل العملية سهلة.




يمكنك تحقيق أرباح جيدة في سوق العملات وسريعة باستخدام استراتيجية الربح من الانترنت على المدى القصير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب