طرقة الحصول على المسلسلات


توفر Netflix ، التي تقود السباق كأفضل خدمة بث عبر الإنترنت ، أكثر من 10000 خيار فيلم لمشتركيها البالغ عددهم 40 مليون مشترك - وهي محاطة بمنافسين رائعين مثل Hulu Plus و Redbox و Amazon Prime. بالنظر إلى الحشد الهائل على هذا المسار ، والجهود المستمرة لكل فرد لتخصص ميزاته ، لا يبدو أن صناعة السينما تتباطأ.

أضف إلى هذا الارتفاع المفاجئ في أرقام شباك التذاكر الأسبوعية عبر الإنترنت ، وهناك شيء واحد واضح: الكثير منا يشاهد الكثير من الأفلام.

ودعونا نواجه الأمر ، فليس كلهم ​​أفلام جيدة. في الواقع ، كثير منهم سيئون. وأعني سيئًا بكل ما في الكلمة من معنى - قصص رديئة ومشاهد فاسدة وتمثيل مهتز - هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تسوء. مما يعني أن هناك الكثير من الطرق لإفساد أمسيتك بمشاهدة فيلم. لذلك يجب أن نفكر مليًا قبل تكريس ساعات من حياتنا للشاشة سواء في المنزل أو في المسرح. لذلك ، على أمل الحصول على ترفيه أكثر تفكيرًا ، إليك ثلاثة أسئلة قد يطرحها المسيحي قبل مشاهدة فيلم.

هل يجب أن أشاهد هذا الفيلم حقًا؟

بشكل جاد. لا تفترض أنك أجبت بالفعل على هذا السؤال لأنك تريد مشاهدة فيلم. النسخ الاحتياطي والتفكير بصدق. لماذا أنت مهتم بهذا الفيلم؟ ما هو هذا الفيلم حول؟ كيف تعرف أن هذا هو موضوع الفيلم؟ ما الذي أثار اهتمامك بها؟

هذا النوع من الاستجواب هو إذن بسيط للعب. ولا ينبغي لنا أن نتوانى بسهولة. لا تنخدع بالتقييم أو المقطورة. هاتان هما من أدوات التسويق التي لا تحاول إبعادك عن المشاهدة. اقرأ بعض الاستعراضات. انظر ماذا يقول الآخرون عن ذلك. وبالطبع ، ضع معيارًا لن يكون هو نفسه بالنسبة للجميع. دون الخوض في الوصفات الطبية هنا ، ضع في اعتبارك جانبين لكيفية تمييز هذا المعيار.

"التضحية بنقائنا العقلي لا يستحق بضع دقائق من الترفيه المفترض."

أولاً ، اجعله معيارًا معقولاً يمكنك تحمله. مما يعني ، لا تضع أهدافًا جريئة بشكل مفرط مبنية على منطق سيء. فكر فيما إذا كان معيار الفيلم الخاص بك ، إذا تم تطبيقه على الكتاب المقدس ، سيمنعك من قراءة أجزاء مهمة من العهد القديم. وللتأكيد ، لا تعتقد أن الروايات التوراتية مثل ديفيد وبثشبع ، أو إيهود القاتل ، تعني أنه من الجيد بالنسبة لنا مشاهدة مشاهد مماثلة على الشاشة. كن انتقاديًا ورصينًا بشأن ما تقوله من الجيد مشاهدته.

ثانيًا ، كيف يمكنك تمييز معيار الفيلم يتحدد إلى حد كبير من خلال نزاهتك. يجب أن تكون بعض الأفلام غير واردة ، وبالنسبة لأولئك الموجودين في الفقاعة ، فنحن نعرف بشكل أفضل كيف تؤثر أشياء معينة علينا. نحن نعلم أين نحن ضعفاء. وإذا لم تكن متأكدًا ، فأعتقد أنه من الآمن أن نقول إنه إذا وجدت نفسك تتعثر مرارًا وتكرارًا في نفس النوع من المشهد ، فهذا يعني أنه يجب عليك تجنبه. نحن نعلم فقط ، إذا كنا مثل معظم الناس ، فلا يجب أن نشاهد كل شيء أمامنا. إن التضحية بصفاء ذهننا - أو نقائنا العقلي - لا يستحق بضع دقائق من الترفيه المفترض. لا يزال بإمكاننا فهم القصة حتى لو كان على شخص أقوى أن يملأ الفجوات التي لا يمكننا التعامل معها.

 أين الصور الحقيقية والكاذبة للواقع؟

يبدأ هذا في الواقع بالامتياز: سيحتوي هذا الفيلم على صور حقيقية وكاذبة للواقع. ثم نسأل أين هم؟

يجب أن نكون أذكياء هنا. غالبًا ما تكون أكثر الصور الملتوية للواقع هي مقاطع PG ، والأسوأ من ذلك ، الأفلام التي تشعرك بالسعادة والتي تقدم صورة ضحلة بشكل خطير للرومانسية. إن ترك حذرنا في هذه الكوميديا ​​الرومانسية مسؤول جزئيًا عن الارتباك الجماعي اليوم عندما يتعلق الأمر بالمواعدة والعلاقات. ما لم نشاهد هذه الأفلام الأكثر جاذبية بعين ناقدة ، فقد ندعو هوليوود ببساطة لتعليمنا ما هو الحب. ابحث عن الخطأ واكشفه ، على الأقل في عقلك. اعمل على التعرف على القمامة حتى في أجمل العبوات.

وأيضًا ، كن قادرًا على رؤية الخير - لأنه في معظم الوقت ، حتى في أحلك الأفلام ، يُقال شيئًا حقيقيًا عن العالم. إن ذكر الأمثلة في الأفلام يخاطر بالتأييد المتصور والمفسد إذا لم تكن قد شاهدتها بعد ، ولكن بعض الموضوعات التي يجب البحث عنها تشمل:

  • الارتباك - هل يتم التعامل مع اللحظات الفوضوية في القصة على أنها إشكالية؟ هل هناك قلق بشأنهم؟

  • الأمل - هل هناك حل ملموس للمشكلة؟ هل سعى هذا الحل؟

  • العدالة - هل هناك انتقام حقيقي للشر؟ هل يدفع الظالم في النهاية؟

  • الرحمة والرحمة - هل هناك لحظات تمنع فيها الشخصية تكتيكًا ضارًا حتى لو كان في قوتها؟ هل هناك لحظات مفاجئة عندما يكون الدافع وراء شخصية ما هو خير شخص آخر فقط؟

  • التضحية - هل وضع الآخرين أمامك ، حتى ولو كان ذلك على حساب شخصي ، تشربه إحدى الشخصيات؟

  • النظام - هل القرار يتحقق بنهاية الفيلم؟ هل تشعر الشخصيات أن الأحداث الفوضوية في القصة قد تم تصحيحها؟

هناك آخرون ، لكن هذه بداية جيدة. في الأساس ، نريد أن نشاهد الأفلام مع التركيز على الحقيقي ، والمشرف ، والعادل ، والنقي ، والجميل ، والجدير بالثناء. من خلال اتباع تعليمات بولس الواردة في اشتراك كوبرا ، يجب أن "نفكر في هذه الأشياء" - وهذا لا يعني أننا نتراجع عن العالم ونقيد أنفسنا لفكرة الحقيقة ، ولكننا نخرج إلى عالم الله المخلوق ونبحث عن الحقيقة موجودة - خاصة عندما نشاهد فيلمًا.




استمتع بمشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة والمفتوحة مباريات وافلام وينما كنت في البيت او العمل وبدون دش ووفر مبالغ الباقات العالية عن طريق اشتراك كوبرا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب