اهمية اسناب شات

 مع وجود مجموعة من منصات الوسائط الاجتماعية التي يمكن استخدامها في التسويق الرقمي لعملك ، فإن اتخاذ قرار بشأن الأنظمة الأساسية الصحيحة للتركيز عليها قد يكون قرارًا صعبًا. إحدى المنصات الرائجة مؤخرًا هي Snapchatلكن ما هو Snapchat بالضبط؟ في هذه المقالة ، سنجيب على هذا السؤال ، بالإضافة إلى السؤال الأكثر أهمية: هل يجب أن تكون علامتك التجارية على Snapchat؟

نعم! على الرغم من أن Snapchat عبارة عن نظام أساسي جديد (تم إطلاقه في عام 2011) ، إلا أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل عملك التجاري جزءًا من استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. دعنا نلقي نظرة على بعض الأسباب:

  • يضم Snapchat 100 مليون مستخدم نشط يوميًا
  • هناك أكثر من 10 مليار مشاهدة فيديو كل يوم على Snapchat
  • أكثر من 60٪ من مستخدمي الهواتف الذكية في الولايات المتحدة بين 13 و 34 عامًا هم من مستخدمي Snapchat

احصائياتالمصدر: https://www.snapchat.com/ads
مع انتشاره الواسع للمستهلكين ، يوفر Snapchat فرصة ممتازة للتسويق منخفض التكلفة بينما يساعد الطول العابر "المفاجئ" على خلق شعور فريد بالإلحاح. تختلف "Snaps" عن أي تنسيق محتوى موجود على الشبكات الاجتماعية الأخرى.
ربما تكون إحدى أكبر الإحصائيات التي تدور حول Snapchat هي حقيقة أن ما يصل إلى 76٪ من المستخدمين أجروا عمليات شراء عبر الإنترنت في الشهر الماضي. يفهم هؤلاء المستخدمون الشراء عبر الإنترنت ويمكن استخدام ذلك لصالح شركتك.
Snapchat هي أداة رائعة لزيادة الوعي والتي يمكن أن تساعد في عرض ما تدور حوله علامتك التجارية بالضبط ، وما يمثله عملك وما تقدمه للعملاء المحتملين. إنها وسيلة مواتية للغاية لإظهار شخصية عملك وعلامتك التجارية.
أخيرًا ، يعد Snapchat منصة وسائط اجتماعية مثالية لدفع وزيادة المشاركةعلى سبيل المثال ، ضع في اعتبارك أن تطلب من المستخدمين لقطة شاشة لمنتجك وإحضاره إلى المتجر للحصول على خصم.
استخدم مشاهير Snapchat الأوائل وسائل الإعلام الشائعة لإنشاء علامات تجارية قوية. أصبح DJ Khaled ، منتج الأسطوانات ودي جي ، النجم الأول على Snapchat. باستخدام العديد من الرسائل الإيجابية اليومية ، أطلق نفسه إلى الشهرة العالمية. يضم ألبومه الجديد "Major Key" فنانين مشهورين مثل Jay Z و Drake ، وهو يظهر في الإعلانات التلفزيونية الوطنية لشركة Apple و Silk Soy Milk.

الآن بعد أن غطينا الدوافع الأساسية لسبب وجوب أن تفكر علامتك التجارية في Snapchat ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على كيفية عمل النظام الأساسي بالفعل.
التطبيق عبارة عن نظام مراسلة معطل ، يختلف عن الأنظمة الأساسية الأخرى. هنا يمكن للمستخدمين نشر الصور أو مقاطع الفيديو أو النصوص التي يتم بثها بعد ذلك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. هذه الرسائل موجودة فقط لبضع ثوان بعد فتحها. تذكرنا بـ "المهمة المستحيلة" ، المفاجئة ثم تدمر الذات وتختفي. 
الصفحة الرئيسية للقصص
جاذبية هذه المنصة هي أن كل شيء يحدث في الوقت الحالي. لا يمكن تغيير الصور بشكل كبير من خلال التحكم الدقيق ، ولا يمكن تحرير المنشورات بمجرد نشرها - فالأمر كله يتعلق بالفورية وهذا هو نقطة البيع الرئيسية. علاوة على ذلك ، لا يمكن لمتابعيك الإعجاب بمنشوراتك أو التعليق عليها أو مشاركتها علنًا ، مما يميز Snapchat عن الأنظمة الأساسية الأخرى.

بصفتك صاحب عمل ، فإن استخدام Snapchat أمر بسيط نسبيًا.

بالطبع ، فإن نجاح أي منصة وسائط اجتماعية مدفوع جزئيًا بحجم جمهورك ومستوى تفاعله. لهذا السبب ، من الضروري تكوين متابعيك حتى يصبح Snapchat أداة تسويق رقمية مفيدة. ابدأ بتضمين اسم مستخدم Snapchat الخاص بك في مراسلات مختلفة. لا تنس كتابة منشور مدونة لإعلام جميع الأطراف المهتمة بأن عملك لديه حساب Snapchat. أخيرًا ، قم ببث اسم مستخدم Snapchat أو Snapcode على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram و Facebook.

يمكنك جذب بالفعل عددًا لا يحصى من المتابعين في جميع أنحاء العالم و شراء متابعين سناب شات السعودية هم أفراد من أوضاع اجتماعية مختلفة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب