اهمية المدرب الشخصي

 يوجد المدربون لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم. المدربون الحكيمون لا ينسون ذلك أبدًا.

يتعرف المدربون الشخصيون الجيدون على أهداف عملائهم من خلال الاستشارات ، ثم يضعون خططًا للنجاح. يجب أن تكون هذه الخطط مصممة للعميل ؛ لا ينبغي أن تستند إلى تفضيلات المدرب أو على العقيدة. طريقة التدريب ليست ذات صلة. إنها مجرد أداة تستخدم للحصول على نتيجة.

قد تعتقد أن CrossFit هو أفضل طريقة لجعل العميل مناسبًا. وربما هو كذلك. ولكن إذا لم يستمتع العميل بهذا النمط من التدريب ، فستحتاج إلى إيجاد طريقة أخرى.

عندما يسأل أحدهم "ماذا يفعل المدربون الشخصيون؟" سيظهر مصطلح "نطاق الممارسة" دائمًا.

ببساطة ، يجب على المدربين الشخصيين القيام بما هم مؤهلون للقيام به فقط.

على سبيل المثال ، لا يمكن للمدربين الشخصيين تشخيص الإصابات وعلاجها ما لم يكن لديهم تعليم متقدم يسمح لهم على وجه التحديد بذلك. على سبيل المثال ، المدرب الشخصي الذي هو أيضًا أخصائي علاج طبيعي معتمد سيكون لديه نطاق ممارسة أكبر من المدرب الذي يمتلك أوراق اعتماد أساسية واحدة للتدريب الشخصي.

يعرف المدربون الشخصيون الجيدون بالضبط ما هم مؤهلون للقيام به. إذا كانوا غير مؤهلين ، فإنهم يهتمون بعملائهم من خلال الرجوع إلى محترفين موثوق بهم يتمتعون بالمؤهلات اللازمة. على سبيل المثال ، قد يقوم المدرب بتطوير علاقة مع مقوم العظام المحلي الذي يمكنه تقديم المشورة للمدرب حول كيفية إبقاء العميل المصاب يتحرك بأمان.

ستحدد جميع هيئات التصديق ما قد يفعله وما قد لا يفعله حاملو الاعتماد. ولن يغطي التأمين الأنشطة التي تقع خارج نطاق ممارسة المدرب.

لمراجعة أعلى الشهادات للمدربين الشخصيين ، انقر هنا . نقوم بمراجعة التفاصيل الأساسية لأوراق الاعتماد من الهيئات أدناه ، بما في ذلك التكلفة والمتطلبات الأساسية ومتطلبات التعليم المستمر. يمكنك العثور على روابط لصفحات المعلومات لكل بيانات اعتماد في تلك المقالة.

  • الكلية الأمريكية للتمارين الرياضية (ACE)
  • الرابطة الأمريكية لألعاب القوى واللياقة البدنية (AFAA)
  • الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM)
  • الرابطة الدولية لعلوم الرياضة (ISSA)
  • الرابطة الوطنية للقوة والتكييف (NSCA)
  • الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM)
مفكرة وبعض الفاكهة ودمبل وزجاجة ماء كما تُرى من فوق.
الغذاء واللياقة يسيران جنبًا إلى جنب. هل سيحقق عملاؤك المزيد من النجاح إذا كنت مؤهلاً لمساعدتهم في صالة الألعاب الرياضية وفي المطبخ؟


أوراق اعتماد متعددة للمدربين الشخصيين

ASCM-CPT و NSCA CSCS و NASM-CPT و CrossFit CF-L2 - ما الذي يفعله المدرب الشخصي بكل هذه الشهادات؟

في عالم اللياقة البدنية ، المزيد من أوراق الاعتماد ليست أفضل. مجموعة ضخمة تظهر فقط أنك جيد في اجتياز الاختبارات. لا يسمحون عمومًا للمدربين الشخصيين "بعمل المزيد من الأشياء". يظل نطاق الممارسة بشكل عام كما هو مع جميع أوراق اعتماد اختبارات المهارة ، وهناك حاجة إلى تعليم مختلف للسماح للمدربين بفعل المزيد.

ومع ذلك ، يمكن للمدرب الشخصي ويجب عليه متابعة التعليم المستمر. هذه فكرة جيدة سواء كانت بيانات الاعتماد تتطلب ذلك أم لا. يتعلم أفضل المدربين دائمًا حتى يتمكنوا من خدمة عملائهم بشكل أفضل. وإذا كان من الواضح أن بيانات اعتماد أخرى ستمكن المدرب من مساعدة العملاء بدرجة أكبر ، فيجب الحصول عليها.

مع إغلاق الصالات الرياضية ، أظهرت أزمة COVID للمدربين أنهم بحاجة إلى تقديم المزيد لعملائهم - شخصيًا عندما يكون ذلك ممكنًا أو عبر الإنترنت عند الحاجة. يتعامل أفضل المدربين في العالم الآن مع الحركة والنوم والأكل وإدارة الإجهاد. يقدم التدريب ثنائي الدماغ أوراق اعتماد تمنح المدربين المؤهلات التي يحتاجونها لمساعدة العملاء في تلك المجالات.

إذا كنت بدأت للتو ، فننصحك بالحصول على اعتماد تدريب شخصي واحد ( يمكن أن تساعدك هذه القائمة ). ثم اكتسب خبرة في العمل مع العملاء. لزيادة قيمتك للعملاء ، ضع في اعتبارك الحصول على اعتماد في مجال ذي صلة ، مثل التدريب على التغذية.

مدرب شخصي السعودية يصمم لك نظام غذائي مخصص من اجلك ، وفقا لنوعيات الاكل المفضلة لديك ، ويتم تغيير هذا النظام حسب النتائج وعند الحاجه لذلك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب