طريقة الحصول على متابعين

قم بتطوير حملة محتوى مساهم بها ترتبط بملفك الشخصي على Instagram

قم بتوجيه مستخدمي الإنترنت إلى حساب Instagram الخاص بك عن طريق الارتباط به في المقالات المقروءة على نطاق واسع. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إنشاء أجزاء محتوى ساهمت بها واردة في المنشورات ذات الصلة وفي مدونات الصناعة. سيساعدك التعرض المتزايد على زيادة المتابعين في وقت قصير.

 اعمل مع مصور محترف لإنشاء صور مذهلة

تلعب جودة الصور والفيديو دورًا مهمًا في نجاح محتوى Instagram. ضع في اعتبارك الاستعانة بمصور فوتوغرافي أو مصور فيديو مستقل لإنشاء محتوى ملفت للنظر على Instagram.

يمكن أن يلعب استخدام مصور محترف دورًا رئيسيًا.
 مراد عثمان

أعلاه ، مثال على نوع المحتوى الذي يعمل بشكل جيد على Instagram. تلقى هذا المنشور الذي كتبه مراد عثمان أكثر من 250000 إعجاب.

 امنح الموظفين طريقة لمشاركة محتوى المكتب مع فريق وسائل التواصل الاجتماعي

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء مجموعة متنوعة من المحتوى بسرعة لـ Instagram ، قد يكون استخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الموظفين طريقة جيدة لبدء الإنتاج. فقط امنح الزملاء طريقة سهلة لمشاركة المحتوى ، سواء كان ذلك على Slack أو في مجلد Google Drive.

 تعيين مؤثر لزيادة الوصول إلى الحساب بسرعة

تعتقد الغالبية العظمى من المسوقين الذين يعتمدون على التسويق المؤثر أنها استراتيجية فعالة ، وفقًا لدراسة حديثة . ضع في اعتبارك تعيين مؤثر أو مؤثر صغير لزيادة الوصول إلى حسابك بسرعة.

إنشاء فيديو مباشر للوصول إلى جماهير جديدة

يروج Instagram للفيديو المباشر بشكل مختلف عن تنسيقات المحتوى الأخرى. يتلقى المتابعون الحاليون إشعارًا (إذا تم تشغيل إشعارات Instagram) ، ويتم الترويج لمقاطع الفيديو الحية في علامة تبويب اكتشاف فيديو مباشر مخصص. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لجهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوصول إلى الحساب بسرعة.

 ضع علامة على كل مشاركة بالموقع وعلامات التصنيف المناسبة

يعد دمج أكبر قدر ممكن من المعلومات في كل منشور على Instagram هو الأفضل للراغبين في زيادة الوصول. وهذا يعني إضافة موقع وعلامات تصنيف مناسبة لجعل المحتوى أكثر قابلية للاكتشاف.

 إعادة مشاركة محتوى Instagram على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى

استخدم قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى لتضخيم وصول محتوى Instagram. نظرًا لأن Instagram يضم مئات الملايين من المستخدمين ، فمن المحتمل أن يكون لدى العديد من الأشخاص الذين يتابعونك على منصات أخرى حساب على Instagram. ستؤدي مشاركة المحتوى من Instagram على الأنظمة الأساسية الأخرى إلى تزويد المتابعين بتذكير لفحصك على Instagram أيضًا.

 اربط بحسابك على Instagram في السير الذاتية لوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه قد يكون فعالًا بشكل مدهش. أضف رابطًا إلى حسابك على Instagram داخل السير على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى لتسهيل عثور المهتمين عليك على Instagram.

 وثق تجربتك في العمل لتنمية متابعي Instagram في منشورات المدونة

في كثير من الحالات ، قد يكون أعضاء جمهورك المحتمل مهتمين أيضًا بتنمية حسابات Instagram الخاصة بهم. إن توثيق تجربتك عبر سلسلة من منشورات المدونة يمكن أن يوفر لك عرضًا رائعًا لجمهورك المستهدف.


دعم متابعين انستقرام إنها عملية سريعة وسهلة للغاية وتوسع نطاق وصولك حتى تتمكن من التأثير على المزيد من الأشخاص بسهولة أكبر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل طريقة لستخدام سيو

مميزات الواتساب